أخر الاخبار

تحسين اداء المعالج في الألعاب لجميع نسخ الويندوز

تحسين اداء المعالج في الألعاب لجميع نسخ الويندوز

تحسين اداء المعالج cpu في الألعاب لتحسين تجربة أداء جهاز الكمبيوتر في الألعاب وحتى الإستخدام العادي، حيث أن تسريع المعالج CPU من أكثر الأشياء التي يبحث عنها مستخدمو الحواسيب لكي يتمكنو من لعب ألعابهم بدون لاق أو تقطيع أو هبوط للفريمات، لهذا سنشرح تحسين أداء المعالج في الألعاب للكمبيوتر واللاب توب لجميع نسخ الويندوز.

تحسين اداء المعالج في الألعاب لجميع نسخ الويندوز | Boost CPU in Games

تحسين اداء المعالج CPU في الألعاب

المعالج أو وحدة المعالجة المركزية (CPU) هو جزء من نظام الكمبيوتر أو اللابتوب الذي ينفذ تعليمات برنامج الكمبيوتر وهو العنصر الأساسي الذي يقوم بجميع وظائف الكمبيوتر. يعمل المعالج على أداء العمليات الحسابية والمنطقية وعمليات الإدخال و الإخراج الأساسية لنظام التشغيل.

ويعتبر المعالج '' CPU '' جزءًا مهمًا من أي جهاز حاسوب. إنه بمثابة العقل المدبر للكمبيوتر، حيث يقوم بتنفيذ جميع التعليمات التي يتكون منها نظام التشغيل. ويتم تضمين وحدات المعالجة المركزية في ما يسمى بمقبس وحدة المعالجة المركزية الذي يوجد على اللوحة الأم.

عندما يتعلق الأمر بألعاب الحاسوب ، فإن امتلاك معالج '' CPU '' جيد يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في الأداء. في حين أن المكونات الأخرى تأخذ تأثيرا أقل من ناحية الأداء، فإن المعالج هو العنصر الأساسي.

تحسين اداء المعالج في الألعاب لجميع نسخ الويندوز

لكي نقوم بتحسين اداء المعالج في الألعاب سنقوم بالإعتماد على برنامجين الأول هو تطبيق ParkControl و الثاني هو برنامج Quick CPU اللذان يمنحانك حرية أكبر في التحكم وتحسين أداء المعالج في الألعاب بشكل كبير لجميع نسخ الويندوز، كما أن البرنامجين يتميزان بالأمان والخصوصية على الأجهزة والجودة العالية في الأداء.

 نبدة عن برنامج ParkControl

برنامج ParkControl هو عبارة عن أداة مساعدة مجانية للنظام تمكّنك من تكوين إعدادات ركن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك بسهولة. تم تطوير هذا الأداة من قبل Bitsum ، وتتيح لك تخصيص خطة الطاقة لجهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك وطريقة تصرف المعالج الخاص بك في مواقف معينة إما لتحسين الأداء في الألعاب أو الحفاظ على عمر البطارية.

وظيفة برنامج ParkControl هي تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك خصوصا في الألعاب. ويعتبر من أهم الأدوات التي تساعد على تحسين المعالج Cpu في الألعاب.

نبدة عن برنامج Quick CPU

تم تصميم برنامج Quick CPU لضبط ومراقبة معلمات المعالج Cpu والنظام المهمة مثل درجة حرارة المعالج '' الحزمة ودرجة الحرارة الأساسية ''، وأداء المعالج ، والطاقة ، والجهد ، والتيار ، والوقف الأساسي ، وتحجيم التردد ، وذاكرة النظام ، و Turbo Boost ، بالإضافة إلى إجراء تعديلات أخرى من شأننا تحسين أداء المعالج في الألعاب والإستخدام العادي كما أنه يشتغل على جميع نسخ الويندوز.

شرح طريقة تحسين اداء المعالج في الألعاب Boost CPU in Games بالفيديو

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل برنامج Quick CPU و برنامج ParkControl من الرابط أسفله، بعدها تابعو معي الشرح التفصيلي المبسط بالفيديو أسفله عن تحسين اداء cpu في الالعاب وتسريعه لجميع أنظمة التشغيل ويندوز فرجة ممتعة.

الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-