أخر الاخبار

تحميل ويندوز 10 آخر تحديث 2022 بصيغة iso بجميع اللغات من الموقع الرسمي

تحميل ويندوز 10 آخر تحديث 2022 بصيغة iso بجميع اللغات من الموقع الرسمي

تحميل Windows 10 من موقع مايكروسوفت الرسمي بجميع اللغات وجميع الأنوية 32 بت و 64 بت، بآخر تحديثات 2022 بصيغة iso كذلك تثبيتها على فلاشة usb، حيث أن الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لتنزيل ويندوز 10 من موقع Microsoft الرسمي، نظرا لأن الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لتحميل ويندوز 10 من موقع مايكروسوفت.

طريقة تحميل ويندوز 10 بصيغة iso من موقع مايكروسوفت الرسمي

مميزات تحميل Windows 10 من موقع مايكروسوفت الرسمي

يعد ويندوز 10 أفضل وأسهل نظام تشغيل حتى الآن، حيث أن Windows 10 يشتغل على الحواسيب المكتبية والهواتف الذكية وأجهزة الإكس بوكس... زيادة أنه قد تم عمل تغييرات جذرية في نظام التشغيل، يأتينا ويندوز 10 أصدقائي بتصميم راقي يعتمد على الألوان المسطحة الجديدة، التي بدأت أغلب الشركات التقنية والبرامج والألعاب في تبينها مؤخرا وهذا يعطي windows 10 شكلا جذابا.

بعض مميزات ويندوز 10 

1- نظام الحماية والأمان

من بعض مميزات ويندوز 10 على عكس الإصدارات السابقة كويندوز 7 و ويندوز8، هو مستوى الأمان في الويندوز بحيث تم تحسين خدمات ويندوز ديفيندر وتغيير شكله تماما بحيث صار أفضل، كما أصبح windows defender أكثر قوة وفاعلية في مكافحة الفايروسات والبرمجيات الخبيثة بشتى أنواعها.

وقد حصل أيضا تطبيق ويندوز ديفيندر على تحديث كامل للوظائف والواجهة القديمة التي تعودنا عليها، حيث تم إضافة واجهة متطورة بتصميم مسطح ورائع متناسق مع شكل ويندوز 10 الجديد.

2- مدير المهام Task Manager

من أهم مميزات ويندوز 10 خاصية مدير المهام أو Task manager، حيث يمكنك من خلاله معرفة مسار استهلاك موارد جهازك بشكل كامل، خصوصا المعالج و الرامات، بالإضافة إلى بعض الخصائص الأخرى لعل أبرزها تحسين الواجهة بشكل كبير، وبعد تحديث ويندوز 10 حصل التطبيق على مميزات جديدة، حيث أصبح دو فاعلية أكبر في التحكم في عتاد الجهاز والنظام بالكامل.

3- متجر Microsoft Store

يعتبر متجر مايكروسوفت أو Microsoft Store أحد أهم المتاجر الرقمية التي تأتي بجميع البرامج والتطبيقات الإلكترونية الحديثة، أبرزها الأوفيس والإكسيل طبعا، وبرامج التصوير والتعديلات الخاصة بها وأنواع أخرى متعددة وغير متشابهة.

وبطبيعة الحال بعض هذه البرامج منها مجاني والبعض الآخر مدفوع، يجب الدفع له من أجل الإستمتاع بكل مميزاته، بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى، وقد شرحنا بالتفصيل طريقة إضافة متجر مايكروسوفت على ويندوز 10 في هذا المقال إضافة مايكروسوفت ستور لويندوز 10 Microsoft Windows Store.

4- المتصفح الجديد Microsoft Edge المطور

في الآونة الأخيرة قامت شركة مايكروسوفت باستبدال المتصفح التاريخي Internet Explorer بالمتصفح الجديد Microsoft Edge، الذي أصبح منافسا قويا للمتصفحات المشهورة Chrome و Firefox و Opera، حتى أن بعض المستخدمين أصبحو يستخدمون متصفح Edge كخيار رئيسي، نظرا للمميزات الكبيرة وغير المحصورة لمتصفح Microsoft Edge.

5- مشغلات للميديا أكثر تطورا

لعل أبرز مشاكل شركة مايكروسوفت مع اصدارات ويندوز السابقة سواء 7 أو 8، هي مشغلات الميديا ( الصور - الفيديو - الموسيقى ) حيث أنها كانت سيئة جدا.

:photos

هو مشغل جديد للصور سهل الإستخدام وسلس جدا، يمكنك من عمل بعض التعديلات والتحسينات البسيطة على الصور من ناحية الإضاءة والتباين لجعلها أفضل، ويعطيك أيضا ميزة الكتابة على الصور.

:Groove Music

هو مشغل موسيقى أكثر احترافية يأتي بالعديد من الخواص والإمكانيات الرائعة، بحيث يمكنك من إضافة كل ملفاتك الموسيقية عليه، يعطيك أيضا القدرة على عمل قوائم خاصة وتشغيلها سواء بصورة عشوائية أو بالترتيب.

:Movies & TV

مشغل فيديو جدا احترافي فيه خاصية مثل مشغل الموسيقى بحيث يمكنك إضافة كل ملفات الفيديو الخاصة بك وترتيبها، تم الإنتقال فيما بينها بكل بساطة وسلاسة، كما تستطيع الوصول لها جميعا من خلاله بكل بساطة، بالإضافة لخاصية تقديم الفيديو 30 ثانية أو تأخيره لمدة 10 ثواني، بالإضافة للعديد من المميزات التي لا تعد ولا تحصى.

تحميل ويندوز 10 بصيغة iso نسخ اصلية من مايكرسوفت

توجد العديد من الطرق التي يمكنك بها تحميل ويندوز 10 بآخر إصداراته، حيث توفرها العديد من المنصات والمواقع، ولكن تبقى الطريقة الصحيحة والآمنة هي عبر تحميل Windows 10 من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت، حيث تتيح الشركة للمستخدم أن يحمل أي إصدار ويندوز 10 يريده 32 أو 64 نواة من الموقع الرسمي.

ولهذا في هذا الموضوع سنتعلم كيفية تحميل ويندوز 10 نسخة خام أصلية بجميع اللغات، (عربي، إنجليزي، فرنسي) من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت، بخطوات بسيطة ستستطيع تحميل أي إصدار تريده بأي نواة 64 bit أو 32 bit، دون أن ننسى أيضا طريقة تثبيت Windows 10، حيث سأريكم طريقة تثبيت النسخة وحرقها على فلاشة USB بأسهل طريقة.

كل ما عليكم فعله أصدقائي هو الذهاب للموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت عبر الرابط الذي سأتركه لكم أسفله، ومتابعة الشرح المبسط والمفصل بالفيديو من قناتي على يوتيوب فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله، ولا تنسو دعمنا عبر ترك تعليق أسفل الموضوع ومتابعتنا للتوصل بجديدنا دائما.

تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي
تحميل برنامج rufus لحرق الويندوز على فلاشة USB

شرح تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي على فلاشة USB بالفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-