أخر الاخبار

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر، لدينا اليوم أفضل مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر، حيث أن برامج مكافحة الفيروسات المجانية هي أكثر شيئ يبحث عنه مستخدمو أجهزة الحواسيب، ونحن في مقالنا اليوم سنتحدث عن تحميل وتثبيت أفضل برنامج مجاني للحماية من الفيروسات للكمبيوتر يشتغل على جميع نسخ الويندوز (XP/Vista/7/8/10).

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للأجهزة الضعيفة للكمبيوتر

لماذا مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا ؟

أجمل شيئ في عالم الكمبيوتر والحواسيب هو التطور السريع الذي يحظى به، هذا ما جعل من جهاز الحاسوب مطلبا ضروريا لكل شخص، حيث أصبح يحتاج الأمر إلى امتلاك كل فرد لجهاز خاص به بغرض القيام بالدراسة أو العمل من خلاله، لهذا يجب على كل مستخدم الإهتمام بالجانب الأمني لجهازه وجعله من أولوياته.

مثلما أصبح استخدام الكمبيوتر من الأمور الأساسية في حياتنا اليومية، والتطور الكبير والسريع الذي صادفها، عليك أن تعلم أن نفس الشيئ ينطبق على الفيروسات والبرامج الضارة التي أصبحث ذكية ومتطورة بشكل كبير، حتى أن بعض هذه الفايروسات تكون متواجدة على جهازك دون أن تلاحظها حتى.

أفضل برنامج حماية من الفايروسات للأجهزة الضعيفة

لكي تضمن أمن نظام التشغيل وأمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك فضروري أن تقوم باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات، حيث أنها تضمن لجهازك أقصى قدر من الحماية، خاصة ضد الفيروسات الحديثة، التي يلجأ إليها المخترقون بغرض الوصول إلى ملفاتك ومعلوماتك الشخصية وسرقتها، لهذا تم اختراع برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر.

أغلب برامج الحماية من الفيروسات الإحترافية مثل Avast أو Avira أو Kaspersky تكون متطلبة جدا على أجهزة الكمبيوتر، وتحتاج لإمكانيات عالية نوعا ما لكي تشتغل، خاصة من ناحية المعالج CPU والرامات RAM، ولو كنت تتوفر على حاسوب بإمكانيات ضعيفة إلى متوسطة، فعلى الأغلب ستؤثر هذه البرامج بشكل كبير على أداء جهازك.

طبعا ليس كل الناس يريدون تحديث أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب الخاصة بهم، أو حتى تحديث بعض قطع أجهزتهم من أجل تشغيل برنامج حماية، لهذا يلجأ المستخدمون خصوصا أصحاب الأجهزة الضعيفة، إلى البحث عن برامج الحماية من الفايروسات التي لا تثقل كاهل المعالج والرامات وباقي مكونات الحاسوب.

برنامج Smadav للحماية من الفيروسات للأجهزة الضعيفة 

برنامج Smadav Antivirus للكمبيوتر أصدقائي يمكن أن نعتبره أفضل برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، خاصة تلك التي تستخدم فلاشات يوسبي USB للوصول إلى جهازك وإلحاق الضرر به، حيث يعمل برنامج Smadav على تنظيف الفلاشة وإزالة الفايروسات دون الحاجة إلى حذف أي ملفات.

نبذة عن برنامج Smadav Antivirus 

تطبيق Smadav Antivirus هو مضاد فيروسات مجاني من إنشاء المطور الأندونيسي Zainuddin Nafarin، برنامج سماداف صمم في البداية ليشتغل إلى جانب أي مضاد فيروسات آخر بدون أي مشاكل، لكن مؤخرا تمت إضافة بعض الأدوات المهمة للبرنامج مما جعل العديد من المستخدمين يعتمدون على Smadav Antivirus كبرنامج حماية أساسي لأجهزتهم.

تحميل وتثبيت برنامج Smadav للحماية من الفيروسات للأجهزة الضعيفة

تحميل وتثبيت برنامج Smadav سهل جدا أصدقائي حيث يمكنكم تحميل برنامج سماداف من الموقع الرسمي بنسخته المجانية، كما قمنا بتوفير النسخة الكاملة من برنامج Smadav Antivirus مجانا على موقع hm4tech، المزيد من التفاصيل أصدقائي عن تحميل وتثبيت أفضل برنامج مضاد فيروسات للأجهزة الضعيفة تجدونها في المقطع أسفله فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-