أخر الاخبار

اخف نسخة ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة والألعاب بإضافات جديدة خرافية | Ghost Spectre 22H2

تحميل وتثبيت اويندوز 10 Ghost Spectre آخر اصدار 22h2


تحميل وتثبيت اخف ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة والالعاب 2023 نسخة windows ghost spectre 22h2 آخر اصدار سنشرح طريقة تثبيت الويندوز على فلاشة usb بالإضافة لطريقة تثبيت نسخة ويندوز 10 ghost spectre على أجهزتكم حيث تعتبر من أفضل نسخ ويندوز للألعاب للأجهزة الضعيفة تمنحك أداء ثابتا وخرافيا في الألعاب.


تحميل وتثبيت اخف ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة والالعاب 2023


نسخة windows  ghost spectre 22h2 آخر اصدار


ويندوز 10 Ghost Specter هو عبارة عن نسخة معدلة مخففة من ويندوز 10، كما يشير اسمها، هذا الإصدار من Ghost Specter خفيف للغاية لأنه تمت إزالة العديد من الميزات غير الضرورية حتى تشتغل بشكل جيد على الأجهزة الضعيفة وتمنحك أداء خرافيا على الألعاب.


تم إصدار ويندوز 10 Ghost Specter حتى يمكن لأي جهاز كمبيوتر الاستفادة من الويندوز دون القلق بشأن استهلاك المعالج والرامات والقرص الصلب، حتى إذا كان لديك جهاز كمبيوتر بإمكانيات متواضعة، يمكنك تثبيت Ghost Specter Windows 10 Superlite عليه بسهولة وسلاسة.


شرح تحميل وتثبيت ويندوز 10 Ghost Spectre 22h2


المميز في نسخة ويندوز 10 Ghost Spectre 22h2 أنها تشتغل على أضعف الإمكانيات بسلاسة، فمثلا لو كنت تتوفر على 2 جيجا رام ومعالج ثنائي الأنوية ستشتغل معك النسخة بدون مشاكل، أما بالنسبة للمستخدمين اللذين يفضلون لعب الألعاب بسلاسة وبدون هبوط في الفريمات.


ويندوز 10 Ghost Spectre 22h2 تقبل التحديثات بدون أي مشاكل حيث يمكنك الوصول إليها من الإعدادات وخيار windows update، كما أنها تتوفر على جميع الوظائف الأمنية حيث تتيح لك خيار تثبيت برنامج ويندوز ديفندر من عدمه وهذه خطوة ممتازة بصراحة، كما أن ويندوز ghost spectre تدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية.


كل ما عليكم فعله أصدقائي هو تحميل ويندوز 10 ghost spectre 22h2 من الرابط أسفله بالإضافة إلى برنامج rufus الذي سنستخدمه في حرق الويندوز على فلاشة usb، بعدها تابعو معي الشرح المبسط في الفيديو أسفله عن أفضل ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة فرجة ممتعة.


تحميل ويندوز 10 ghost spectre 22h2

تحميل برنامج rufus

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-