أخر الاخبار

أفضل أداة لتسريع ويندوز 10 للألعاب وتسريع الكمبيوتر

تسريع ويندوز 10 للألعاب

تسريع ويندوز 10 للألعاب وتسريع الكمبيوتر بأداة مجانية تمكنك من الحصول على أداء أفضل لجهازك على الألعاب، لو كنت تريد ويندوز 10 خفيف وسريع على الأجهزة الضعيفة فأداة TweakPower تمكنك من تسريع الكمبيوتر وتسريع الويندوز للألعاب والإستخدام العادي.


أفضل أداة لتسريع ويندوز 10 للألعاب وتسريع الكمبيوتر


تسريع الويندوز والكمبيوتر للألعاب


إذا كنت تعاني من تشغيل الألعاب على جهاز ويندوز 10 بأداء غير مرضي، فهناك عدة خطوات يمكنك اتباعها لتحسين أداء الجهاز في الألعاب. لهذا في هذا المقال سنتحدث عن أداة خرافية لتسريع الألعاب وتسريع الويندوز.


موضوعنا اليوم سيكون عن أداة TweakPower التي تمكنك من تسريع الويندوز وتحسين أداء الكمبيوتر، الجميل في الأداة أنها مجانية وتشتغل على جميع نسخ الويندوز.


ما المميز في أداة TweakPower؟


أداة TweakPower هي عبارة عن مجموعة متكاملة تم تصميمها للحصول على أداء آمن ومستقر لأجهزة الكمبيوتر وتسريع الويندوز. TweakPower هي أداة برمجية ذكية تسمح للمستخدمين بضبط نظام التشغيل والبرامج المثبتة عليه للحصول على أقصى أداء ممكن.


تحمي أداة TweakPower المستخدمين من مشاكل الكمبيوتر أو اللاب توب، مع زيادة أداء وأمان أجهزتهم، كما تتضمن TweakPower محسنات أداء متقدمة وذكية، مما يساعدك على فتح البرامج والتطبيقات بشكل أسرع، وجعل ألعابك تعمل بشكل أكثر سلاسة وخفة.


يمكن لأداة TweakPower إزالة الملفات المؤقتة والمكررة على الجهاز، بالإضافة لتنظيف الجهاز والمتصفحات كلها، مما يساعدك على زيادة الفريمات في الألعاب وحل مشكلة اللاج والتقطيع على جميع ألعابك، كما تستطيع تسريع الألعاب عبر إلغاء بعض الوظائف الغير مهمة للنظام.


شرح تحميل وتثبيت أداة TweakPower لتسريع الويندوز


يمكنكم تحميل أداة TweakPower لتسريع الويندوز من الرابط أسفله، كما سبق وقلت الأداة تشتغل على جميع نسخ الويندوز وللنواتين 32 بت و 64 بت، بعدها تابعو الشرح المبسط في الفيديو أسفله فرجة ممتعة.


تحميل الأداة المستخدمة في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-