أخر الاخبار

تحميل جميع البرامج الضرورية لتشغيل الألعاب

تحميل جميع البرامج الضرورية لتشغيل الألعاب


من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي أجهزة الكمبيوتر هي مشكلة عدم تشغيل الالعاب، حيث أن بعضها لا تعمل أصلا وتظهر بعض رسائل الخطأ المعينة، والتي غالبا ما يكون سببها هو نقص برنامج معين أو برامج مهمة، والبعض الآخر تبدأ في الإشتغال لكن تتفاجأ بخروجها لوحدها سواء في البداية أو بعد مرور بعض الوقت.


تحميل جميع البرامج الضرورية لتشغيل الألعاب


بعض الالعاب أيضا تظهر شاشة سوداء وتبقى متوقفة بدون اشتغال. لهذا في هذا المقال سنقدم لكم أهم البرامج اللازمة للتخلص من جميع هذه المشاكل للكمبيوتر، وحل مشكلة ظهور الرسائل المزعجة أثناء تشغيل جميع العابك لجميع نسخ الويندوز.


أسباب عدم تشغيل الالعاب وظهور رسائل الخطأ


مشكلة عدم اشتغال الألعاب والبرامج لها مسببات كثيرة، كما ذكرنا سابقا منها ظهور الشاشة السوداء عندما تريد تشغيل أي لعبة أو أثناء تشغيلها أو الخروج المفاجئ من اللعبة بدون سابق إنذار، وتبقى المشكلة الأكبر هي عدم اشتغالها أصلا وظهور رسائل الخطأ المزعجة، نذكر من بعض هذه الأسباب:


مشكلة تعريف كارت الشاشة:


يعتبر كارت الشاشة هو المسؤول الرئيسي عن الجرافيك والرسوميات في أي لعبة، سواء كنت تتوفر على كارت شاشة داخلي أو كارت شاشة خارجي، ولكن عدم تثبيتك لآخر تعريف لكارت الشاشة فحتى لو كان الكارت الخاص بك قويا قد تظهر لك رسائل الخطأ أو تظهر بعض المشاكل، موضوع تحديث كرت الشاشة NVIDIA سبق وتكلمنا عنه في هذا المقال.


مشكلة نقص ملفات Dll:


من أكبر المشاكل الشائعة في الالعاب هي مشكلة ملفات Dll المهمة الناقصة، هذه المشكلة أصدقائي تواجهنا كثير وتظهر غالبا عند فتح البرامج والالعاب، وحلها النهائي هو عبر تثبيت ملفات Dll الناقصة عبر البحث عن ملفات Dll الناقصة من جهازك أو تحديثها.


مشكلة مايكروسوفت نت فريموورك:


برنامج نت فروم ورك يعتبر من التطبيقات الأساسية لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة windows، وتعتمد عليه الكثير من البرامج الأخرى والالعاب في التشغيل أو من أجل اداء جيد، هذا البرنامج نت فروم ورك هو همزة الوصل بين الالعاب والنظام، أي لعبة كيفما كانت تعتمد على هذه الاداة التي تقوم بتشغيلها.


ويجب عليك دائما أن تتأكد من وجود برنامج نت فروم ورك على حاسوبك والتأكد من اشتغاله بشكل جيد حتى يقوم بدوره.


مشكلة نقص بعض الملفات في الألعاب :


هذه المشكلة أحيانا قد تكون من بعض الألعاب نفسها، حيث تحتاج لبعض البرامج المعينة لكي تشتغل، كذلك نظام التشغيل فمثلا أغلب الألعاب القديمة غالبا لا تشتغل على الانظمة الحديثة، لويندوز 10 أو ويندوز 11، لذلك نحن بحاجة إلى ملاحقة هذا التطور، عبر بعض البرامج الضرورية لكي تعمل الالعاب القديمة على الانظمة الحديثة.


طريقة تنزيل جميع البرامج الهامة لتشغيل الألعاب


كل هذه الأسباب التي ذكرناها أصدقائي لمشكل عدم تشغيل الألعاب وظهور الرسائل المزعجة لها افضل حل سهل وبسيط عبر برامج تشغيل الألعاب، حيث أتيت لكم اليوم بأهم البرامج المطلوبة التي يجب دائما أن تتوفر في جهازك لحل هذه المشكلة، بغرض مساعدتك في تشغيل ألعاب الكمبيوتر المفضلة بشكل جيد وسريع وبدون تلك المشاكل.


برامج تشغيل الألعاب تمكنك من لعب افضل العاب الحاسوب القديمة والجديدة بدون أي مشاكل أو أخطاء والاستمتاع بها، وتحسن كذلك من اداء جهازك في العديد من الألعاب وتعطيك تجربة لعب أفضل وأسلس.


يمكنك تحميل الملف الذي تريدونه برابط مباشر مجانا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-