أخر الاخبار

اخف ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة | تحميل أفضل ويندوز للألعاب windows 10 lite

اخف ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة | تحميل أفضل ويندوز للألعاب windows 10 lite

تحميل وتثبيت أفضل وأسرع ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة والمتوسطة للألعاب والمونتاج، حيث أن العديد من الناس اللذين يمتلكون أجهزة متوسطة إلى ضعيفة، غالبا ما يواجهون بعض الصعوبات في تشغيل ويندوز 10 الخام، لذلك أتيت لكم بويندوز 10 للأجهزة الضعيفة يشتغل على جميع الأجهزة سواء المتوسطة أو الضعيفة بكفاءة عالية.

اخف ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة | تحميل أفضل ويندوز للألعاب windows 10 lite

مميزات تحميل ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة

بما أن النسخة الكاملة من ويندوز 10 تعتبر أفضل نضام تشغيل موجود حاليا ولا زالت متفوقة على ويندوز 11 في العديد من النواحي، حيث لا يزال العديد من المستخدمين يعتمدون عليها، لكن نظرا لضعف الإمكانيات وأجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب لدى أغلب المستخدمين يواجهون صعوبة في تشغيلها نظرا لحجمها الكبير ومتطلباتها الكبيرة.

حيث تحتاج إلى مواصفات معينة في الحاسوب لكي تشتغل بشكل جيد، لذلك انتشرت نسخ كثيرة لويندوز 10 للأجهزة الضعيفة والأجهزة المتوسطة، وأطلق عليها إسم ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة windows 10 lite، طبعا عندما تسمع ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة windows 10 pro lite أكيد هي النسخة الأصلية مع بعض التعديلات.

مزايا تحميل ويندوز 10 المخفف للأجهزة الضعيفة

حيث تم إزالة منها بعض الإضافات الغير الضرورية والتي تستهلك بشكل كبير من موارد الجهاز، وطبعا لا تؤثر في أداء وجودة نسخة الويندوز. النسخة التي سأشاركها معكم اليوم نسخة windows 10 pro lite بحجم 1 جيجا تقريبا تم تصميمها خصيصا للألعاب والمونتاج حيث تمت إزالة كل شيئ غير ضروري ويستهلك من موارد الجهاز وتم عمل optimize لها لكي تشتغل بكفائة عالية في الألعاب والبرامج وتطبيقات المونتاج والجرافيك.

ويندوز 10 برو لايت من أفضل نسخ الويندوز التي جربتها بصراحة، حيث أن الويندوز تشتغل على أغلب الأجهزة تقريبا، منذ أكثر من 6 أشهر وأنا أستخدم إصدار windows 10 pro lite خصوصا في الألعاب والمونتاج دون أن أواجه معها أي مشكلة، هذا ماجعلها أفضل ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة، خصوصا أداءها الممتاز على محاكي جيم لوب حيث تعتبر أيضا أفضل ويندوز 10 لتشغيل محاكي جيم لوب.

نسخة ويندوز 10 برو لايت من نسخ الويندوز التي تدعم فقط اللغة الإنجليزية، ولكن بطبيعة الحال تستطيع تشغيل لوحة المفاتيح باللغة العربية والفرنسية، كما أن النسخة لا تقبل التحديثات، لكن النسخة مجربة وممتازة عن تجربة، أنصح بتجربة windows 10 pro lite لأن أداءها في الألعاب والمونتاج مبهر صراحة وتعتبر أفضل ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة.

شرح تحميل وتثبيت أفضل ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة على فلاشة بالفيديو

ختاما سأترككم مع هذا الفيديو المبسط من قناتي على يوتيوب الذي شرحت فيه بالتفصيل طريقة تحميل ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة وحرقها على الفلاشة USB، أيضا سنقوم بشرح كيفية تتبيثها أيضا على الكمبيوتر أو اللاب توب بطريقة سهلة فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل الويندوز
تحميل ملف اللغة العربية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-