أخر الاخبار

طريقة زيادة الصوت في الكمبيوتر واللاب توب خمس أضعاف

في هذا المقال سنشرح طريقة رفع مستوى الصوت 5 أضعاف للكمبيوتر واللابتوب، حيث أن رفع صوت الكمبيوتر من أكثر الأشياء التي تشغل بال مستخدمي أجهزة الكمبيوتر، زيادة الصوت في الحاسوب سهلة جدا عبر برنامج بسيط يمكنك من رفع مستوي الصوت الي 500 للكمبيوتر والابتوب.

طريقة زيادة الصوت في الكمبيوتر واللاب توب خمس أضعاف

رفع صوت الكمبيوتر

يتم تحديد مستويات صوت الكمبيوتر حسب ذوق المستخدم وتفضيلاته، يلعب حجم مكبرات الصوت في الكمبيوتر دورًا مهمًا في ضمان أن الوسائط التي يتم تشغيلها مسموعة بدرجة كافية. على سبيل المثال، يتطلب عرض مقاطع الفيديو والوسائط حجمًا مختلفًا عما هو مستخدم في استوديو التسجيل موسيقى.

يعتمد حجم صوت الكمبيوتر على نوع الجهاز الذي يمتلكه المستخدم. تختلف عملية التحكم في مستوى الصوت على أجهزة كمبيوتر MAC عنها في أجهزة كمبيوتر HP. بغض النظر عن المعدات المستخدمة، يمكن زيادة الحجم أو خفضه لتلبية المعايير المطلوبة.

زيادة الصوت في الحاسوب

يمكن زيادة مستوى صوت الكمبيوتر بعدة طرق. الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام التحكم بحجم الصوت في الويندوز.

يمكن الوصول إلى هذا من خلال:

  1. النقر على قائمة "ابدأ" 
  2. ثم "كافة البرامج" 
  3. وأخيراً "الملحقات"

بمجرد دخولك إلى قائمة "الملحقات" ، حدد موقع وانقر على خيار "التحكم في مستوى الصوت".

إذا كنت تواجه مشكلة في سماع الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى بعد قيامك بهذه الخطوة، فإن إحدى أفضل الطرق لحل المشكلة هي استخدام سماعات الرأس. ستسمح لك سماعات الرأس بسماع الصوت بشكل أفضل بكثير من مكبرات الصوت الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدم برنامج تقوية الصوت

إذا كنت ترغب في زيادة الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام سماعات الرأس، فيمكنك تنزيل أحد برامج تقوية ومضاعفة الصوت، ستعمل برامج تعزيز الصوت على زيادة حجم صوت الكمبيوتر دون تشويه الصوت.

هناك العديد من برامج تعزيز الصوت المختلفة المتاحة للتنزيل، لذا يمكنك تجربة عدد قليل منها لمعرفة أي منها تفضله أكثر، وهذا ما سنقوم بتسهيله عليك في مقال اليوم، حيث أتيت لكم بأفضل برنامج رفع صوت الكمبيوتر لأكثر من خمس أضعاف.

أفضل برنامج زيادة الصوت على الكمبيوتر

سنعتمد أصدقائي في مقال اليوم على برنامج Letasoft Sound Booster، الذي يتيح لك رفع مستوي الصوت الي 500 للكمبيوتر والابتوب.

يقوم برنامج Letasoft Sound Booster برفع مستوى الصوت فوق الحد الأقصى بدون أن يؤثر على جودة الصوت. يعمل مع كل برنامج يمكنه تشغيل الصوت على جهازك  ويعزز الصوت في الوقت الفعلي.

المميز في البرنامج أنه يعمل من تلقاء نفسه. يمكنك استخدام Sound Booster لزيادة مستوى الصوت لكل برنامج يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر.

من السهل زيادة الصوت في الكمبيوتر عن طريق برنامج Letasoft Sound Booster، سيسمح لك ذلك بزيادة مستوى الصوت القياسي في نظام تشغيل الكمبيوتر لديك بمقدار خمس أضعاف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام أزرار مستوى صوت سماعة الرأس للتحكم في الصوت على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.

شرح كيفية زيادة الصوت على الكمبيوتر بالفيديو

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل برنامج Letasoft Sound Booster من الرابط أسفله، ثم متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله عن طريقة رفع مستوي الصوت الي 500 للكمبيوتر والابتوب، فرجة ممتعة ومفيدة.

هنا البرنامج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-