أخر الاخبار

تحسين اداء الكمبيوتر في الالعاب وزيادة الفريمات | fps boost games

تحسين اداء الكمبيوتر في الالعاب وزيادة الفريمات | fps boost games

طريقة تحسين اداء الكمبيوتر في الالعاب وزيادة الفريمات fps في الألعاب fps boost games، حيث أن زيادة الفريمات في الالعاب للكمبيوتر هي أحد أهم الأمور التي تشغل بال مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب.

شرح رفع الفريمات في الالعاب more fps بسهولة عبر بعض الخطوات البسيطة، سنعمل كذلك على حل مشكلة هبوط الفريمات في الألعاب بطريقة مضمونة.

تحسين اداء الكمبيوتر في الالعاب وزيادة الفريمات | fps boost games

أسباب تحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب

بغض النظر عن الألعاب التي تلعبها، هناك دائمًا طرق لتحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب، إذا كنت تريد التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه التعامل مع متطلبات أحدث الألعاب، شاهد هذا المقال سيفيدك، لكن لو رأيت أن جهازك يواجه مشاكل في الألعاب على الرغم من مواصفاته التي لا بأس بها، هنا يجب عليك القيام ببعض الخطوات الضرورية لتحسين الألعاب للكمبيوتر.

إذا كنت تريد تحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. أولاً، تأكد من أن لديك أحدث التعريفات مثبتة على جهازك، خصوصا تعريف كارت الشاشة الخاصة بك والتي يجب عليك تحديثها بانتظام.

ثانيًا، قم بتحديث الويندوز دائما لآخر إصدار عبر خيار Windows Update حيث أن هذه الخطوة تساعد على تحسين الكمبيوتر في الألعاب، دون أن ننسى تفعيل خيار Game Mod الذي أطلقته مايكروسوفت ليمكنك من تسريع الألعاب وزيادة الفريمات fps في الألعاب بشكل كبير.

تحسين اداء الكمبيوتر في الالعاب وزيادة الفريمات

طبعا يمكنك تحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب عبر القيام ببعض التعديلات على إعدادات النظام. من خلال القيام بذلك، يمكن لجهاز الكمبيوتر واللاب توب أن يعمل بكفاءة أكبر وأداء أحسن ويوفر تجربة ألعاب أفضل بشكل عام على جميع الألعاب لجميع نسخ الويندوز خصوصا نسخة ويندوز 10 أو ويندوز 11.

بكل تأكيد يمكنك تحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب من خلال تعديل إعدادات اللعبة التي تلعبها. من خلال القيام بذلك، يمكن للجميع تحسين الألعاب لأجهزتهم الخاصة وتحقيق أداء ونتائج أفضل في الألعاب، في هذا المقال سنتحدث عن بعض الطرق الفعالة لتحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب والحصول على ثبات واستقرار في الفريمات.

شرح طريقة تحسين اداء الكمبيوتر في الالعاب وزيادة الفريمات بالفيديو

لكي نتمكن من تحسين اداء الكمبيوتر في الالعاب وزيادة الفريمات والتخلص من اللاج والتقطيع في الألعاب، سنقوم بالإعتماد على بعض الأوامر على شكل registry لإيقاف بعض الخدمات الغير ضرورية لتحسين الألعاب للكمبيوتر و اللاب توب، كذلك سنعتمد على بعض البرامج كبرنامج ParkControl وبرنامج Timer Resolution لتقليل التأخير في الألعاب وزيادة الفريمات.

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل الملف من الرابط أسفله الذي سنعتمد عليه في الشرح ومتابعة الشرح المبسط في الفيديو وبإذن الله ستتمكن من تحسين اداء الكمبيوتر في الالعاب وزيادة الفريمات بشكل ملحوظ على جهازك فرجة ممتعة ومفيدة.

الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-