أخر الاخبار

تحميل وتثبيت تعريفات الكمبيوتر واللابتوب بضغطة زر واحدة

تحميل وتثبيت تعريفات الكمبيوتر واللابتوب بضغطة زر واحدة

تحميل تعريفات الحاسوب لجميع نسخ الويندوز، حيث سنقوم بجلب تعريفات الجهاز سواء كان جهاز كمبيوتر أو لاب توب، تعريفات ويندوز 10 أو ويندوز 11 ضروري أن تقوم بتحميلها وتحديثها، نظرا أن تعريفات البي سي هي أحد أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها على جهازك.

لهذا سنشرح برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر driver booster، كل ما عليكم فعله أصدقائي هو متابعة شرح تحميل تعريفات الكمبيوتر واللاب توب بضغطة زر واحدة.

تحميل وتثبيت تعريفات الكمبيوتر واللابتوب بضغطة زر واحدة

تحميل تعريفات الحاسوب بضغطة زر واحدة

تعريفات الحاسوب هي عبارة عن برامج كمبيوتر أو لابتوب بمثابة مشغل لأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها، وتسمح التعريفات لنظام التشغيل ويندوز بالتعرف على كل مكونات الجهاز مثل كارت الشاشة، كارت الصوت، كارت الشبكة، حتى اللوحة الأم وكاميرا الويب، وتعتبر التعريفات أهم خطوة يجب عليك القيام بها بعد تثبيت كل نظام تشغيل ويندوز جديد.

وكما هو معروف أن أغلب أجهزة الكمبيوتر واللابتوب لا تأتي مع قرص أو أسطوانة تعريفات خاصة بها، ولهذا تكون عملية تثبيت التعريفات صعبة للغاية خصوصا للمستخدمين المبتدئين في تدبير شؤون الحاسوب، و في هذا المقال سنتعلم طريقة تحميل كل تعريفات الكمبيوتر بضغطة زر واحدة وفي أقل من 3 دقائق.

في العادة عندما تقوم بتثبيت نظام تشغيل جديد خصوصا ويندوز 8 أو 10، ولو كان جهاز الكمبيوتر والأجهزة المتصلة به تعمل بشكل سليم يقوم نظام التشغيل ويندوز تلقائيا بتنزيل التعريفات المناسبة وتسطيبها، وتتم هذه العملية عبر تطبيق windows update.

حيث يمكن الويندوز من تثبيثها تلقائيا ويقوم بتثبيت أي تحديثات مهمة لنظام التشغيل ويندوز أيضا، وتعتبر هذه الطريقة هي الأكثر أمانا لتحميل وتثبيت تعريفات الكمبيوتر، نظرا لخظوعها لفحص مباشر كلي من قبل شركة مايكروسوفت.

برنامج Driver Booster عملاق تحميل وتثبيت تعريفات الحاسوب

لكن عندما أثبت أي ويندوز جديد و أبحث عن تثبيت تعريفات الحاسوب أو اللابتوب، لا أجد أفضل من برنامج Driver Booster المجاني والذي يعتبر عملاق تحميل وتثبيت تعريفات الحاسوب، بصراحة دائما أعتمد عليه في جلب كل تعريفات الكمبيوتر وخصوصا اللابتوب، الذي دائما ما تكون التعريفات الخاصة به كثيرة وأصعب في التحميل بالنسبة للمستخدمين المبتدئين.

المميز في برنامج Drive Booster أنه يعمل على جلب التعريفات من أغلب المواقع الرسمية والموثوقة، بدعم من مايكروسوفت لتعريف أي كمبيوتر أو لابتوب، حيث يدعم أكثر من 500 ألف تعريف لقطع الكمبيوتر، وتحملها من المواقع الرسمية أولا ثم مصادرها البديلة ثانيا عبر قاعدة بيانات سحابية ضخمة، برنامج Drive Booster 9 يتيح لك ميزة تحميل أغلب البرامج الضرورية لتشغيل الألعاب وملفات وبرامج تشغيلها مثل:

  • PhysX
  • VC Runtime 
  • OpenAL
  • DirectX 
  • all visual 
  • Net framwork

حيث يكفيك فقط الضغط على زر بدء الفحص، بعدها سيتكفل البرنامج بتحميل كل التعريفات والبرامج والتطبيقات الضرورية لجهازك بضغطة زر واحدة، طبعا لا يوجد ما هو أفضل من الشرح المبسط بالفيديو، حيث سنشرح طريقة تحميل برنامج Drive Booster من الموقع الرسمي، وطريقة تثبيته وتسطيب كل التعريفات الناقصة من جهازك بضغطة زر واحدة فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل برنامج Drive Booster من الموقع الرسمي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-