أخر الاخبار

حل مشكلة اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia

حل مشكلة اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia

أكثر مشكلة يعاني منها مستخدمي كروت الشاشة انفيديا nvidia هي مشكلة اللاج والتقطيع وهبوط الفريمات في الألعاب بعد تثبيت تعريف انفيديا جديد، حيث تجد العديد من المستخدمين لديهم كارت شاشة nvidia وتكون الألعاب تشتغل بشكل جيد ومستقر لكن بمجرد مايقومون بتثبيت تعريف جيد لبطاقة الرسوميات انفيديا الخاصة بهم تبدأ المشاكل في الظهور عندهم مثل اللاج والتقطيع في الألعاب، كذلك مشكلة هبوط الفريمات FPS أثناء اللعب.

حل مشكلة اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia

مشكلة اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار مدونة hm4tech أهلا ومرحبا بكم في موضوع جديد عن كارت الشاشة انفيديا، حيث سنقوم بحل مشكلة اللاج والتقطيع في الألعاب بعد تثبيت تحديث كارت الشاشة nvidia، حيث تعتبر أكثر المشاكل التي تواجه مستخدمي كروت الشاشة انفيديا.

فمثلا بمجرد تحديث تعريف أو Driver كارت الشاشة الخاص بهم يفاجئون بحدوث الكثير من المشاكل في الألعاب كمشكلة هبوط الفريمات FPS والكثير من المشاكل لدرجة أن بعض الألعاب لا تشتغل وقد حدثت معي في الكثير من الأحيان خصوصا في لعبة ببجي موبايل ومحاكي جيم لوب.

الغريب في الأمر أن مشكلة اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia لم أجد لها أي شروحات سواء على مستوى المحتوى العربي أو الأجنبي، على الرغم من أنها مشكلة شائعة جدا وتواجه الكثير من المستخدمين وتجدهم لا يعرفون سبب المشكلة أصلا، لهذا في مقالنا اليوم أتيت لكم بالحل النهائي لمشكلة هبوط الفريمات واللاج والتقطيع في الألعاب بعد تثبيت وتحديث تعريف كارت الشاشة انفيديا nvidia.

حل مشكلة هبوط الفريمات في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia

حل مشكلة اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia سهل جدا وبسيط، حيث أن كل ماعليك القيام به صديقي هو العودة إلى التعريف القديم أو Driver السابق الذي كنت تستخدمه على كارت الشاشة الخاص بك، قد تبدو لك هذه الطريقة سهلة نوعا ما، لكن الكثير من المستخدمين قد يواجهون مشكلة في طريقة العودة للتعريف السابق لكارت الشاشة انفيديا، حيث أن الحل الوحيد لحل مشكلة اللاج والتقطيع وهبوط الفريمات في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia هو عبر العودة للإصدار السابق لتعريف كارت الشاشة انفيديا nvidia.

طريقة العودة إلى الإصدار السابق لتعريف كارت الشاشة انفيديا nvidia

طريقة العودة لتعريف كارت الشاشة انفيديا السابق سهلة جدا كل ماعليكم فعله أصدقائي هو إزالة تعريف كارت الشاشة nvidia الحالي بالطريقة الصحيحة وقد سبق وشرحنا عن هذا الموضوع بالتفصيل في هذا المقال تحديث تعريف كارت الشاشة NVIDIA بالطريقة الصحيحة لأنها تعتبر خطوة مهمة جدا لتجنب المشاكل في الألعاب.

بعدها أصدقائي سنقوم بتحميل الإصدار السابق من تعريف كارت الشاشة انفيديا، ثم نقوم بتسطيبه على الجهاز وهكذا سيتم حل مشكلة اللاج وهبوط الفريمات FPS في الألعاب بعد تحديث تعريف كارت الشاشة nvidia، ويمكنك بعدها أن تنتظر حتى تقوم شركة انفيديا بإصلاح الخلل وغالبا مايتم الأمر بسرعة بسبب شكاوي المستخدمين، أو تنتظر حتى ينزل التحديث المقبل لكارت الشاشة وتقوم بتسطيبه.

كل ما عليكم فعله أصدقائي هو الذهاب لموقع nvidia الرسمي ومتابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله من قناتي على يوتيوب فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

موقع انفيديا الرسمي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-