أخر الاخبار

الطريقة الصحيحة لتحديث تعريف كرت الشاشة نفيديا والحصول على فريمات وأداء أفضل nvidia

الطريقة الصحيحة لتحديث تعريف كرت الشاشة نفيديا والحصول على فريمات وأداء أفضل nvidia

تعريف كارت الشاشة من أهم الأمور التي يجب عليك دائما التحقق منها دائما لأسباب عديدة، حيث لا تقل أهميتها عن أمان جهاز الكمبيوتر و حمايته من الفايروسات والتهديدات، فتعريف كارت الشاشة هو أهم تعريف يجب عليك دائما مراقبته من أجل الحصول على تجربة أفضل في أداء الجهاز سواء في الألعاب أو الإستخدام العادي للجهاز.

حيث أن تعريف كارت الشاشة الخارجي الخاص بك هو الوسيلة الوحيدة للتخلص من الأخطاء والمشاكل خصوصا لو كان كارت الشاشة من نوع NVIDIA، لهذا في مقالنا اليوم سنتعرف على طريقة تحديث تعريف كارت الشاشة انفيديا بالطريقة الصحيحة، لآخر وأحدث إصدار للحصول على أداء أفضل وفريمات أكثر.

الطريقة الصحيحة لتحديث تعريف كرت الشاشة نفيديا والحصول على فريمات وأداء أفضل nvidia

تحديث تعريف كرت الشاشة انفيديا والحصول على أداء أفضل

طبعا أصدقائي تعتبر كارت الشاشة أحد أهم القطع التي لا غنى عنها في كل جهاز كمبيوتر، حيث أنها المسؤول عن تشكيل الصور وعرضها على شاشة الكمبيوتر، وطبعا كارت الشاشة يأتي بنوعين النوع الأول كارت الشاشة الخارجي تأتي مفصولة ويمكن تركيبها أو تغييرها.

والنوع الثاني كارت الشاشة الداخلي تكون مدمجة مع اللوحة الأم ولا يمكن تغييرها نهائيا، وتبقى من أكثر المشاكل التي تواجه مستخدمي أجهزة الكمبيوتر عند عمل فورمات لأجهزتهم، هي مشكلة البحث عن تعريفات لقطع الكمبيوتر وبالخصوص تعريف كارت الشاشة.

حيث تعتبر من أهم الخطوات التي يجب القيام بها لتجنب رسائل الخطأ ومشاكل في اداء الجهاز، بحكم أنه يعتبر همزة الوصل بين كرت الشاشة ونظام التشغيل ويندوز، حيث يقوم بالربط بينهم حتى تشتغل بطاقة الرسوميات لديك بشكل جيد.

مميزات تحديث كارت الشاشة NVIDIA بالشكل الصحيح

موضوعنا اليوم أصدقائي عن تعريف كارت الشاشة انفيديا Nvidia بالطريقة الصحيحة، طبعا هناك العديد من الطرق لتحديث تعريف انفيديا على الكمبيوتر، مثلا عبر أي برنامج مثل Driver Easy أو Driver Booster أو عبر الذهاب للموقع الرسمي لشركة انفيديا، التي تتيح لك تحميل تعريف كارت الشاشة الخاص بك بأحدث إصدار.

أو لو كنت تستعمل إصدار ويندوز 10، فيكفيك فقط أن تكون متصلا بالأنترنت وسيتم تحميل تعريف كارت الشاشة الخاص بك تلقائيا لكن هذه الخطوة لا أنصح بها، لكن ما لا تعرفه أنه عندما تقوم مثلا بتحديث تعريف كارت الشاشة انفيديا بالطريقة العادية، لن تكون هناك أي مشاكل تقريبا وسيشتغل الجهاز بشكل جيد، لكن الأمر الذي لا تنتبه له هو أنه بعد تتبيث أي تعريف جديد.

فدائما لا يتم حذف التعريف القديم ويبقى محفوظا ضمن الملفات المؤقته على جهازك، لكن المشكلة ليست هنا، المشكلة أن هذا الأمر قد يؤثر على أداء كارت الشاشة ولو بشكل بسيط بسبب تداخل الملفات.

الطريقة الصحيحة لتحديث كارت الشاشة NVIDIA

ولهذا أتيت لكم بطريقة أسطورية منذ مدة أستخدمها لتحديث تعريف كارت الشاشة بالشكل الصحيح، وذلك عبر أداة رائعة سنتخدمها لحذف التعريف بشكل كامل من الجذور كأنك فرمتت الجهاز، ولم يكن للتعريف وجود على الجهاز، لكن ذلك طبعا بعد تحميل تعريف كارت الشاشة الخاص بك من الموقع الرسمي لشركة انفيديا.

سنتعلم أيضا طريقة معرفة نوع كارت الشاشة لديك بسهولة، كما سنتعرف على الطريقة الصحيحة والسليمة لإزالة تعريف كارت الشاشة انفيديا، وتعتبر هذه هي أهم خطوة يجب عليك دائما الإنتباه لها القيام بها، وكما عودناكم دائما باقي الخطوات الأخرى كلها في الشرح المفصل بالفيديو أسفله من قناتي على يوتيوب، كل ماعليكم فعله أصدقائي هو متابعة الشرح وتطبيق الخطوات خطوة بخطوة، وإن شاء الله ستتعلم طريقة ستفيدك كثيرا مستقبلا في تحديث تعريف كارت الشاشة NVIDIA فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل الأداة المستخدمة في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-