أخر الاخبار

طريقة ضبط إعدادات التحكم لكروت الشاشة nvidia بالطريقة الصحيحة

طريقة ضبط إعدادات التحكم لكروت الشاشة nvidia بالطريقة الصحيحة

أفضل اعدادات كارت الشاشة انفيديا للألعاب حيث أن العديد من مستخدمي كرت الشاشة nvidia يعانون من مشاكل اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب ولا يعرفون أن المشكل ممكن أن يكون من إعدادات نفيديا كنترول بانل nvidia control panel التي غالبا لا تكون مضبوطة بشكل صحيح، لهذا في هذا المقال سنتحدث عن افضل اعدادات كروت نفيديا للالعاب، حيث سنشرح بالتفصيل أفضل اعدادات نفيديا nvidia لافضل اداء كرت شاشة للأجهزة المتوسطة والضعيفة.

طريقة ضبط إعدادات التحكم لكروت الشاشة nvidia بالطريقة الصحيحة

أهمية وجود كارت شاشة ممتاز على الحاسوب

طبعا أصدقائي كارت الشاشة يعتبر هو المسؤول الرئيسي عن الجرافيك في الألعاب، الريندر في المونتاج واستخراج الفيديوهات، وبطبيعة الحال أغلب الحواسيب الجديدة أو القديمة تأتي بكروت شاشة داخلية وأغلبها تكون من شركة INTEL. لكن تبقى دائما انفيديا المسيطر الأول في مجال كروت الشاشة التي سيكون موضوعنا اليوم عنها، وسنتعلم طريقة الحصول على أعلى أداء لكارت الشاشة NVIDIA عبر اعدادات NVIDIA Control Panel.

فائدة إعدادات NVIDIA Control Panel في أداء الألعاب

أهم شيئ يجب أن نتفق عليه هو أنه لا يمكن أن تحصل على أفضل أداء من كارت الشاشة دون تثبيت آخر تحديث للبطاقة الرسومية، لأن التعريفات تعتبر همزة الوصل بين كارت الشاشة ونظام التشغيل ويندوز، حيث تقوم بالربط بينهم حتى تشتغل بشكل جيد، ولهذا أول شيئ يجب عليك القيام به هو تحميل آخر تحديث لتعريف كارت الشاشة من موقع إنفيديا الرسمي.

ولكن يبقى أهم عامل من أجل الحصول على أفضل أداء لكارت الشاشة NVIDIA هو لوحة التحكم Control Panel الخاصة بتعريفات شركة إنفيديا، التي سنقوم في موضوع اليوم بضبط إعدادات التحكم عبر اختيار أفضل اعدادات كارت شاشة Nvidia للالعاب مع التركيز على أهم الخصائص المتواجدة بها.

أفضل إعدادات كارت الشاشة انفيديا وزيادة الفريمات NVIDIA Control Panel

وفي موضوع اليوم أصدقائي سأريكم أفضل إعدادات NVIDIA Control Panel للحصول على أفضل أداء من كارت الشاشة، سواء في الألعاب وحتى في استخدامكم العادي لجهاز الكمبيوتر عبر خطوتين حصريتين ستجعل تجربتك لجهاز الحاسوب مختلفة تماما.

هذه الخطوات عندما تقوم بها ستلاحظ الفرق الكبير والرهيب في أداء كارت الشاشة NVIDIA والجهاز في الألعاب، وستستمتع بلعب ألعابك المفضلة بفريمات أكثر وأداء أفضل لكرت الشاشة. وفي النهاية أترككم مع الشرح المفصل والمبسط في هذا الفيديو من قناتي على يوتيوب،  كل ما عليكم فعله هو متابعته بالكامل واتباع الخطوات وإن شاء الله ستشكرني عليها فرجة ممتعة ومفيدة.

موقع تعريفات انفيديا الرسمي

شرح أفضل إعدادات التحكم لكروت الشاشة nvidia بالفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-