أخر الاخبار

تحميل جميع تعريفات إنتل INTEL للكمبيوتر واللابتوب آخر إصدار من الموقع الرسمي

تحميل جميع تعريفات إنتل INTEL للكمبيوتر واللابتوب آخر إصدار من الموقع الرسمي

أهلا ومرحبا بكم في موضوع جديد عن طريقة تثبيت تعريفات الكمبيوتر واللابتوب لشركة انتل Intel، حيث سنتعلم طريقة تنزيل تعريفات إنتل من الموقع الرسمي بسهولة وبضغطة زر واحدة.

بطبيعة الحال تعريفات Intel غالبا ما يتم تسطيبها تلقائيا من قبل ويندوز 10 سواء تعريف كارت الصوت أو تعريف كارت الشاشة، لكن ما لا يعرفه العديد من المستخدمين خصوصا المبتدئين أن هذه التعريفات دائما ما تكون قديمة وليست بآخر إصدار، لهذا في مقال اليوم ستتعلم معنا كيفية تحميل تعريفات إنتل من الموقع الرسمي بآخر إصدار بسهولة.

تحميل جميع تعريفات إنتل INTEL للكمبيوتر واللابتوب آخر إصدار من الموقع الرسمي

تثبيت أحدث تعريفات INTEL للكمبيوتر واللابتوب بسهولة

أهم شيئ يجب عليك القيام به في حاسوبك دائما سواء في الألعاب أو الإستخدام العادي، هو التأكد من تعريفات الحاسوب سواء كارت الشاشة، كارت الصوت وغيرها من Drivers الجهاز، ولهذا في مقال اليوم سنتعرف على أسهل طريقة لتنزيل جميع تعريفات انتل INTEL من الموقع الرسمي، بضغطة زر واحدة لجميع الأجهزة.

توجد العديد من الطرق والبرامج لتحميل تعريفات انتل وجميع قطع الحاسوب وقد سبق وتكلمنا عنها في هذا المقال، لكن من ناحية تنزيل تعريفات Intel، تعتبر أفضل طريقة لتحميل آخر اصدار لتعريفات انتل هي عبر تحميلها من الموقع الرسمي، لذلك في موضوع اليوم سنتعرف على أداة Intel® Driver Assistant، التي تمكنك من تحميل جميع تعريفات انتل للكمبيوتر واللابتوب بضغطة زر واحدة.

حيث تقوم هذه الأداة بعمل فحص لجميع مكونات حاسوبك بالإضافة لنظام التشغيل، بعدها تعطيك آخر التحديثات الخاصة بجميع مكونات انتل الموجودة على جهازك، أداة Intel® Driver Assistant تتيح لك تحميل أحدث تعريفات انتل، كما تتميز بسهولة الإستخدام ويمكنك تنزيلها بسهولة من موقع INTEL الرسمي.

أداة Intel® Driver Assistant لتحديث تعريفات انتل

  • أول خطوة هي تحميل أداة Intel® Driver Assistant من الموقع الرسمي لشركة INTEL وبعدها تشغيل الأداة.
  • الخطوة الأخيرة هي عبر إطلاق المسح الضوئي للبحث عن أحدث تعريفات جهازك intel وتثبيتها بسهولة.

بعدها ستبدأ أداة Driver Assistant في تسطيب جميع تعريفات انتل الموجودة على جهازك بأحدث إصداراتها بسهولة، وستغنيك عن جميع تطبيقات تسطيب تعريفات الحاسوب التي أغلبها تجلب لك تعريفات إنتل لكن بإصدارات أقدم.

للمزيد من التفاصيل عن تنزيل جميع تعريفات انتل بسهولة عبر أداة Intel® Driver Assistant، يكفيك متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله من قناتي على يوتيوب فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

رابط تحميل الأداة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-