أخر الاخبار

تحميل مايكروسوفت ستور ويندوز 10 Download Windows Store

تحميل مايكروسوفت ستور ويندوز 10 Download Windows Store

يعتبر مايكروسوفت ستور Microsoft Store مكانًا رائعًا للعثور على تطبيقات لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10 أو Windows 11. ولكن ماذا لو كنت تريد تنزيل تطبيق من Microsoft Store على كمبيوتر آخر؟ في  هذا المقال، سنتعرف على طريقة تحميل متجر مايكروسوفت ويندوز 10.

تحميل متجر مايكروسوفت ستور ويندوز 10 Download Microsoft Windows Store

تحميل متجر مايكروسوفت ستور ويندوز 10

يمكن للمستخدمين الوصول إلى مشترياتهم في أي وقت يريدون في تطبيق متجر Microsoft أو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عن طريق تسجيل الدخول باستخدام معلومات حساب Microsoft الخاصة بهم. ويتيح لك متجر مايكروسوفت تنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة وشراء المحتوى الرقمي والحصول عليه والاستمتاع بـ Windows.

يعد متجر Microsoft مكانًا رائعًا للذهاب إليه إذا كنت تبحث عن شيء محدد. إنه يوفر مجموعة متنوعة من المحتويات التي يتم تنظيمها في فئات مختلفة بحيث يكون من السهل العثور على ما تبحث عنه. يحتوي متجر Microsoft أيضًا على مجموعة رائعة من المنتجات من شركات مختلفة ، مما يعني أن هناك الكثير من الخيارات عندما يحين وقت الشراء.

مزايا إضافة متجر مايكروسوفت ستور Windows Store

قد يتوقف متجر Windows عن العمل كثيرًا في بعض الحالات، أو على سبيل المثال قد تواجه بعض الأخطاء ومواطن الخلل في البرامج أو الألعاب التي نقوم بتنزيلها من متجر Windows 10، وأحيانًا مع بعض إصدارات ويندوز الرسمية التي لا تتوفر على متجر Microsoft مثل Windows 10 LTSC، في مقالنا اليوم سأريكم أفضل وأسهل طريقة لتنزيل Microsoft Store على Windows 10 وجميع إصدارات Windows.

يعد Microsoft Store طريقة رائعة للحصول على التطبيقات والألعاب لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10. لتنزيل Microsoft Store وتثبيته، انتقل إلى زر Start ومن قائمة التطبيقات حدد Microsoft Store. إذا كنت تواجه مشكلة في فتح تطبيق Microsoft Store، تابع معي هذه التدوينة التي سأريكم فيها طريقة تحميل وتثبيت متجر مايكروسوفت ستور لجميع نسخ الويندوز.

طريقة تحميل وتثبيت مايكروسوفت ستور ويندوز 10 آخر إصدار

يمكنك بسهولة تنزيل Microsoft Store عبر Powershell، إنها خطوة سهلة للغاية لنظام Windows 10 أو Windows 11، لأن وجود خدمة Microsoft Store على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيحول شكل جهازك إلى نفس شكل الهواتف الذكية، وسوف تستمتع بالعديد من التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر مايكروسوفت ستور Microsoft Store.

تحميل متجر مايكروسوفت ستور سهل وبسيط جدا أصدقائي، سأوفر لكم تحميل تطبيق Microsoft Store على منصة GitHub وعلى موقع ميديافير عبر الروابط الموجودة أسفله، كل ماعليكم فعله هو تحميل متجر مايكروسوفت من أي مكان يناسبكم ومتابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل مايكروسوفت ستور
تحميل مايكروسوفت ستور من ميديافير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-