أخر الاخبار

تحميل أسرع محاكي جيم لوب للأجهزة المتوسطة والضعيفة مع الإعدادات الصحيحة

تحميل أسرع محاكي جيم لوب للأجهزة المتوسطة والضعيفة مع الإعدادات الصحيحة

تحميل أسرع محاكي جيم لوب حيث سيكون معنا أفضل محاكي Gameloop للأجهزة الضعيفة مع أقوى الإعدادات بدون لاج وتقطيع، حيث أن أغلب المحاكيات التي جربتها للعبة ببجي موبايل سواء المحاكي الصيني أوالمحاكي العالمي أو حتى المحاكي الأندونيسي أغلبها نفس الأداء تقريبا، لهذا أتيت لكم في مقال اليوم بأفضل وأسرع محاكي Gameloop للأجهزة الضعيفة.

تحميل أسرع محاكي جيم لوب للأجهزة المتوسطة والضعيفة مع الإعدادات الصحيحة

نبذة بسيطة عن محاكي جيملوب

يعتبر محاكي جيم لوب Gameloop أفضل محاكي للعبة ببجي موبايل pubg mobile، بحيث أنه الأكثر استخداما بجميع نسخه ( العالمي ، الصيني ، البيتا ، الأندونيسي ) من قبل اللاعبين سواء للعبة ببجي موبايل أو لعبة فري فاير، عندما تلعب بمحاكي جيم لوب فأنت تضع نفسك في وضع آمن بعيدا عن أي مشاكل.

لأن محاكي Gameloop يعتبر المحاكي الرسمي لشركة Tencent المنتجة للعبة ببجي موبايل، ولكن أصدقائي وكما هو معروف من أكبر مشاكل محاكي جيم لوب هي اللاج والتقطيع والزنة، التي يعاني منها أكثر من 70 في المئة من مستخدمي محاكي Gameloop وكنت أعاني منها أنا شخصيا، وبصراحة أصبح هذا الأمر مشكلة عويصة ومملة لمستخدمي المحاكي.

مشكلة اللاج والتقطيع في محاكي جيم لوب

لو كنت تلعب لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر أكيد أنك تستخدم محاكي جيملوب، الذي يعتبر أفضل محاكي للعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE على الحاسوب وأكثرهم أمانا، لكن من أكبر مشاكل المحاكي والأكثر انتشارا هو اللاج و التقطيع والدروب فريم المزعج بصراحة، مشكلة محاكي جيم لوب والتي يعاني منها أغلب مستخدمي المحاكي ولاعبي ببجي موبايل هي اللاج، التقطيع أو الدروب فريم، طبعا أساس هذه المشكلة يأتي من أسباب كثيرة ممكن أن تكون من نسخة المحاكي التي تستخدمها.

  • نسخة الويندوز المثبتة على جهازك. 
  • الفايروسات على الحاسوب
  • الملفات المؤقتة
  • والعديد من المسببات...

أكيد أصدقائي من منا لا يعاني من اللاج والتقطيع في محاكي جيم لوب وبالخصوص لعبة ببجي موبايل، حيث أنك قد تكون جربت الكثير من الإعدادات والحلول لكن دون جدوى، لكن ما لا تعرفه هو أن حتى أنواع محاكيات جيملوب تعمل فرقا من ناحية الأداء على الجهاز، فمثلا المحاكي العالمي أداؤه مختلف كثيرا عن المحاكي الصيني مثلا، أيضا هناك المحاكي البيتا 7.1 والمحاكي الأندونيسي الذي ظهر مؤخرا.

أفضل محاكي جيم لوب للأجهزة الضعيفة مع أقوى الإعدادات

اليوم أصدقائي أتيت لكم بأفضل نسخة من محاكي جيم لوب gameloop 7.1 الرسمي نسخة جدا ممتازة من ناحية الآداء، أفضل محاكي جربته للعبة ببجي موبايل 2022 أفضل من المحاكي الصيني والأندونيسي وأي محاكي game loop آخر، حيث أن أداء المحاكي ثابت من ناحيات الفريمات FPS وممتاز جدا على الأجهزة الضعيفة، أكيد ستشكرونني عليه.

تابعو الشرح بالفيديو في الفيديو أسفله على قناتي يوتيوب لمعرفة طريقة تحميل أفضل وأسرع محاكي جيم لوب gamloop وتتبيثه وتشغيل لعبة ببجي موبايل عليه، سنقوم أيضا بضبط أفضل الإعدادات للمحاكي والويندوز للتخلص من اللاج والتقطيع والزنة في محاكي gamloop فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل أفضل محاكي جيم لوب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-