أخر الاخبار

الطريقة الصحيحة لحذف محاكي جيم لوب Gameloop من جذوره بضغطة زر واحدة

الطريقة الصحيحة لحذف محاكي جيم لوب Gameloop من جذوره بضغطة زر واحدة

الطريقة الصحيحة لحذف محاكي جيم لوب Gameloop من جذوره بضغطة زر واحدة لحل مشاكل بقايا المحاكي بعد حذفه بالطريقة العادية، حيث سنشرح الطريقة الصحيحة لحذف محاكي ببجي موبايل بشكل كامل من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب بدون بقايا نهائيا، حيث أن العديد من المستخدمين يعانون من مشكلة حذف محاكي Gameloop، حيث لو حذفته بالطريقة العادية يسبب مشاكل كثيرة مع لعبة ببجي موبايل والجهاز.

الطريقة الصحيحة لحذف محاكي جيملوب Gameloop من جذوره بضغطة زر واحدة

نبذة عن مشاكل اللاج في محاكي جيم لوب Gameloop

طبعا يعتبر محاكي جيم لوب Gameloop أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي موبايل وحتى لعبة فري فاير، بحكم أنه المحاكي الرسمي من شركة Tencent وببجي موبايل pubg mobile، لكن بصراحة كثير من الناس يواجهون مشاكل عديدة مع محاكي ببجي موبايل أبرزها اللاج والتقطيع وهبوط الفريمات FPS في المحاكي، لذلك تجدهم يلجئون مثلا لحذف محاكي جيم لوب Gameloop وإعادة تتبيثه مرة ثانية بغرض التخلص من اللاج والتقطيع في المحاكي لكنهم لا يعرفون أن هذه مشكلة بحد ذاتها.

حيث أنك عندما تحذف محاكي Gameloop بالطريقة العادية من control panel أكيد سيتم حذف المحاكي لكن كن على يقين أنه يترك ملفات على جهاز الكمبيوتر والويندوز ولا يمسحها بشكل كامل.

حذف محاكي جيملوب من جذوره بضغطة زر واحدة

هذه الملفات التي يتركها محاكي جيم لوب Gameloop هي أحد أهم مسبب للاج والتقطيع في لعبة ببجي موبايل، وفي بعض الأحيان قد تسبب لك حتى البان دون أي سبب، ولهذا أتيت لكم اليوم بالطريقة الصحيحة لحذف محاكي Gameloop بشكل كامل دون ترك أي بقايا على جهازك بضغطة زر واحدة، وأتحدى أي برنامج أو طريقة أخرى.

توجد العديد من الطرق التي تدعي أنها تقوم بحذف محاكي جيم لوب Gameloop من جذوره، لكن بصراحة كل هذه الطرق غير ناجحة ولا تقوم بحذف محاكي ببجي موبايل بشكل كامل، فمثلا أشهر طريقة لحذف محاكي جيم لوب Gameloop من جذورها هي عبر برنامج Revo Uninstaller والتي  لها شروحات عديدة على يوتيوب.

لكن هذه الطريقة لا تحذف محاكي Gameloop بشكل كلي، ولكي تتأكد من هذا الموضوع قم فقط بعد حذف المحاكي بالبرنامج بالذهاب إلى search في الويندوز وستجد ملفات بإسم tencent، كذلك في بعض الأحيان لا يقوم برنامج Revo Uninstaller بحذف ملف temp الخاص بمحاكي Gameloop.

طريقة حذف محاكي جيملوب من جذوره بضغطة زر واحدة

كل ما عليكم فعله أصدقائي هو تحميل الأداة في الرابط أسفله ومتابعة الشرح المفصل في الفيديو من قناتي على يوتيوب حيث شرحنا الطريقة الصحيحة لحذف محاكي جيم لوب من جذوره بضغطة زر واحدة، هذه الطريقة عبر أداة صغيرة حجمها لا يتعدى 3 كيلو بايت، ستفيدك أيضا في التحكم في كل شيئ يخص محاكي Gameloop فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل الأداة المستخدمة في الشرح

شرح الطريقة الصحيحة لحذف محاكي جيملوب من جذوره بضغطة زر واحدة بالفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-