أخر الاخبار

طريقة عمل خلفية متحركة للكمبيوتر بجودة 4k لجميع نسخ الويندوز wp engine wallpapers

لو كنت تبحث عن طريقة عمل خلفية متحركة للكمبيوتر بجودة 4k لجميع نسخ الويندوز فأنت في المكان الصحيح، فهناك مثلا من يبحث عن خلفيات متحركة للمونتاج بدون حقوق، أو خلفيات متحركة لسطح المكتب لجعله أكثر حيوية ونشاط.

في هذا المقال سنتحدث عن طريقة تعيين أي فيديو كخلفية متحركة في ويندوز 10، حيث سنغير شكل سطح المكتب الممل في ويندوز 10 إلى شكل خرافي ومميز wp engine wallpapers.

طريقة عمل خلفية متحركة للكمبيوتر بجودة 4k لجميع نسخ الويندوز wp engine wallpapers

ما هي خلفيات ويندوز المتحركة؟

تعد الخلفيات المتحركة طريقة رائعة لإضافة صور مثيرة للاهتمام إلى خلفية راكدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تشكل الخلفيات المتحركة بديلاً مثاليًا للخلفيات الثابتة التي غالبًا ما تكون متعبة للعين ومملة.

هناك أنواع عديدة ومختلفة من الصور المتحركة التي تستطيع اختيارها، رسوم متحركة ثابتة وديناميكية ومنخفضة الدقة، في الإصدارات الأحدث من ويندوز ، يمكن للمستخدمين إضافة خلفيات متحركة خاصة بهم من أماكن أخرى مثل الإنترنت لاستخدامها، حتى أنه يمكنك تعيين مقطع فيديو خاص بك بالصوت والصورة كخلفية متحركة لسطح المكتب.

طريقة عمل صورخلفيات متحركة للكمبيوتر

بشكل افتراضي ، لا يحتوي أي اصدار ويندوز على خلفية سطح مكتب متحركة. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على أي واحدة تريدها باتباع بعض الخطوات البسيطة. حيث يمنح ذلك بعض الحياة والإثارة إلى سطح المكتب، مما يجعله أكثر جاذبية وحيوية للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الخلفيات المتحركة unreal engine wallpaper على الإنترنت أغلبها مجاني، كمثال بعض البرامج مثل live wallpaper engine - wp engine wallpapers - live wallpaper engine توفر لك صورخلفيات متحركة مجانية جاهزة للاستخدام.

عمل خلفية متحركة للكمبيوتر عبر برنامج mylivewallpapers 4k

إذا كنت تبحث عن شيء جديد ومثير لسطح المكتب الخاص بك، فيجب أن تجرب خلفيات Mylivewallpapers، التي تتيح لك مجموعة متنوعة من الخلفيات الحية التي ستجعل جهازك مميزًا وأسطوريا.

مع وجود أكثر من 1000 خلفية حية للاختيار من بينها ، فمن المؤكد أنك ستجد واحدة تحبها. والمميز كذلك في موقع Mylivewallpapers، أنه يضيف خلفيات جديدة باستمرار وبشكل يومي، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا.

Mylivewallpapers هو موقع ويب يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخلفيات الحية للاختيار من بينها، الموقع سهل التصفح ويقدم مجموعة متنوعة من الخلفيات المتحركة للاختيار من بينها.

الموقع يقدم تقريبا نفس خدمة موقع wp engine wallpapers، كما يتيح لك موقع Mylivewallpapers برنامج للكمبيوتر وتطبيق للأندرويد، يمكنك العثور على خلفيات تفاعلية وقابلة للتخصيص وحتى ثلاثية الأبعاد 3D، بغض النظر عن اهتماماتك ، فمن المؤكد أنك ستجد خلفية متحركة ستستمتع بمشاهدتها في كل مرة تقوم فيها بتشغيل واستخدام جهازك.

شرح تحميل وتثبيت برنامج mylivewallpapers لعمل خلفية متحركة للكمبيوتر

أولا أصدقائي سنقوم بالذهاب لموقع Mylivewallpapers لكي نقوم بتثبيث البرنامج الذي يتيح لك تشغيل تحميل وتثبيت الخلفيات المتحركة للكمبيوتر، بعدها تابعو معي المقطع أسفله حيث ستجدون باقي التفاصيل عن طريقة عمل خلفية متحركة للكمبيوتر لجميع نسخ الويندوز فرجة ممتعة ومفيدة ان شاء الله.

رابط الموقع

الموقع الثاني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-