أخر الاخبار

حل مشكلة عدم تشغيل الالعاب على ويندوز 10

حل مشكلة عدم تشغيل الالعاب على ويندوز 10

حل مشكلة عدم تشغيل الالعاب على ويندوز 10, عدم تشغيل الالعاب مشكلة تواجه الكثير من مستخدمي الحاسوب، عدم تشغيل الالعاب على جميع نسخ الويندوز غالبا يكون نظرا لنقص برامج تشغيل الألعاب، كذلك مشكله عدم تشغيل العاب ورسالة الخطأ غالبا تكون بسبب ملفات الـ Dll الناقصة وهذا ما سنقم بحله في هذا المقال.

حل مشكلة عدم تشغيل الالعاب على ويندوز 10

مشكلة عدم تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

العديد من المستخدمين لديهم أجهزة حاسوب ذات مواصفات جيدة و كارت شاشة أو بطاقة رسومات جيدة ولكن أثناء قيامهم بفتح أو تشغيل أي لعبة يتفاجئون بأنها لا تشتغل، أو قد تصادف لعبة تشتغل ولعبة لا تشتغل، صحيح أن اللعبة نفسها قد تسبب المشكلة، ربما وجود خطأ في ذاكرة الوصول العشوائي أو القرص، أو ربما عدم تواجد تحديث ما، لكن هنالك العديد من الأسباب الأخرى كنقص بعض الملفات الضرورية لتشغيل اللعبة.

لذلك في هذا المقال إن شاء الله سأريكم أحد أهم حلول مشكلة تشغيل الألعاب خصوصا القديمة ورسالة error على حاسوبك في أقل من خمس دقائق وبضغطة زر واحدة على أي نسخة windows، كل هذا عبر برنامج بسيط بحجم صغير يدعى All in One Runtimes يعمل على تسريع و حل كل المشاكل الشائعة على الكمبيوتر بسهولة خاصة في ألعاب بيس أو ببجي وهذا ما يسبب ازعاجا لمن يحبون تشغيلها.

قد تتسائل عن دور هذا البرنامج ؟

لكي تقوم بحل مشكلة عدم تشغيل الألعاب وظهور رسالة error على الشاشة وتشغيل كل برامجك وألعابك يجب عليك تحميل وتثبيت حزمة All in One Runtimes حجمه لا يتعدى 300 mb هو عبارة عن حزمة لأغلب البرامج والملفات الضرورية لتشغيل على حاسوبك، بالإضافة لتطبيقات الرسومات وتشغيلها بشكل جيد، ودور هذه الحزمة أنها تقوم بتتبيث لك كل تلك الملفات والأدوات لتمكينك من فتح ألعابك بدون مشاكل والتخلص من كل الأخطاء دفعة واحدة.

و يمكنك All in One Runtimes التخلص من مشكلة الرسائل المزعجة و حلها عندما تلعب لعب أي لعبة حيث يكون سببها غالبا نقص بعض الملفات والبرامج الضرورية للألعاب، كما يوجد في تطبيق All in One Runtimes حزمة شاملة لكل البرامج الضرورية لإزالة مشكلة الرسائل المزعجة والتخلص من كل الأخطاء.

يعمل All in One Runtimes على تثبيت مجموعة من الأدوات و الكثير من الملفات التي تعمل على حل مشاكل الرسائل المزعجة التي تواجه جهازك، بدءاً بتطبيق Directx، Java، Microsoft Silverlight و حزمة Visual ++ التي تعتبر أهم التطبيقات التي يفترض أن تتواجد في أي جهاز كمبيوتر، لهذا يجب عليك دائما في كل مرة تقوم بتغير نظام التشغيل أن تجعلها أول خطوة تقوم بها هي تثبيت All in One Runtimes.

All in One Runtimes للتخلص من مشاكل الألعاب

كذلك يوفر لك All in One Runtimes خيار تثبيت البرامج التي تريدها وتخطي تلك التي لا تريدها، والمميز في أداة All in One Runtimes أنها تشتغل على كافة أنظمة التشغيل ويندوز فمثلا من أهم أدوات حل مشاكل تشغيل الألعاب هو تطبيق NET Framework، حيث لو كنت تستخدم ويندوز xp أو 7 أو 8.1 سيتم تثبيث نت فراموورك تلقائيا، باستثناء نظام ويندوز 10 الذي يأتي بتطبيق NET Framework الخاص به مثبتا عليه في الأصل.

الخطوة التالية أصدقائي لحل هذه المشكلة هو تحميل آخر اصدار من ملف All in One Runtimes من الرابط أسفله، ثم قم بمتابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله حيث سأريكم الحل النهائي لمشاكل عدم اشتغال الألعاب على حاسوبك نهائيا بالتحديد ظهور رسائل error ألعاب PES فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل البرنامج المستخدم في الشرح

شرح حل مشكلة عدم تشغيل الألعاب على الحاسوب بالفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-