أخر الاخبار

حل مشكلة antimalware service executable للحد من الإستهلاك المفرط للمعالج

حل مشكلة antimalware service executable


شرح حل مشكلة antimalware service executable في ويندوز 10 أو 11، حيث تستهلك خدمة antimalware service executable من المعالج بشكل كبير جدا مما يتسبب في بطئ الجهاز، لهذا سنشرح طريقة تعطيل خدمة antimalware service executable في ويندوز 10 أو 11 بخطوات بسيطة جدا.


حل مشكلة antimalware service executable للحد من الإستهلاك المفرط للمعالج


ماهو antimalware service executable؟


Antimalware Service Executable هو برنامج مضاد للفايروسات (Antimalware) يعمل على نظام التشغيل ويندوز. ويعتبر جزء من برنامج Windows Defender، الذي يوفر الحماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتهديدات الأخرى.


تقوم خدمة Antimalware Service Executable بفحص الملفات والبرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي حالة اكتشاف أي تهديدات، يتم إجراء إجراءات العلاج اللازمة لإزالتها أو عزلها.


ويعمل البرنامج بشكل تلقائي خلف الكواليس، وهو يستخدم موارد النظام للكشف عن البرامج الضارة، وهذا يعني أنه قد يؤدي إلى استهلاك موارد الكمبيوتر وارتفاع استخدام المعالج Cpu.


مشكلة استهلاك خدمة antimalware service executable لمواد الجهاز


خدمة antimalware service executable هي أحد مكونات أمان ويندوز 10 أو ويندوز 11 التي تعمل في الخلفية.


ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تؤثر خدمة antimalware service executable على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 بشكل سلبي باستخدام الكثير من المعالج والرامات، لهذا ستحتاج إلى إيقاف خدمة antimalware service executable لحل هذه المشكلة.


كل ما عليكم فعله أصدقائي هو متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله حيث سنشرح بالتفصيل طريقة تعطيل خدمة antimalware service executable في ويندوز 10 أو 11 بخطوات بسيطة جدا وبدون برامج فرجة ممتعة ومفيدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-