أخر الاخبار

أفضل نسخة ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة download windows 11

أفضل نسخة ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة

تحميل وتتبيث أفضل وأخف نسخة ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة والمتوسطة، ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة تشتغل بكفاءة عالية في الألعاب، لا تحتاج لمواصفات عالية حتى تشتغل، سنقوم في هذا المقال بتثبيت ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة والحصول على افضل ويندوز 11 للالعاب والإستخدام العادي.

أفضل نسخة ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة download windows 11

نبذة عن ويندوز 11 

ويندوز 11 هو أحدث إصدار من نظام تشغيل مايكروسوفت، ويقدم مجموعة كبيرة من الميزات وفوائد الأداء التي يمكن أن يتمتع بها كل من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتوسطة والقوية وحتى الضعيفة.

يوفر Windows 11 مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تجعله نظاما مثاليًا للمهام اليومية ، مثل تصفح الويب ومعالجة الكلمات وتحرير الصور الأساسي. بالإضافة إلى ميزاته الأكثر تقدمًا ، مثل دعم تدفق الوسائط وخدمات التخزين السحابي.

يتميز ويندوز 11 أيضًا بإجراءات أمان قوية تحمي المستخدمين من البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة، يأتي كذلك بواجهة مستخدم بديهية وسريعة الاستجابة ، مما يسهل التنقل حول جميع أدوات النظام، يتضمن أيضًا العديد من الميزات التي تسمح للمستخدمين بتخصيص نظام التشغيل حسب رغبتهم.

ما المميز في ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة؟

يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة ، مثل تحسينات الأمان ، وتحسين الأداء ، وزيادة الاستقرار، كما أنه يوفر للمستخدمين خيارات تخصيص محسنة والقدرة على الوصول بسهولة إلى ملفاتهم من أي جهاز متصل بالإنترنت.

بشكل عام ، تم تصميم ويندوز 11 لتزويد المستخدمين بتجربة بديهية ومميزة يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.

في النهاية هو عبارة عن ترقية للإصدار السابق ويندوز 10، حيث تحتوي على العديد من الميزات والوظائف الجديدة ، كما أنه يعمل بسلاسة على معظم أجهزة الكمبيوتر، علاوة على ذلك ، يدعم Windows 11 أحدث البرامج والتطبيقات، مما يضمن حصول المستخدمين دائمًا على أحدث التقنيات والميزات.

أفضل نسخة ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة

في هذا المقال لدينا اخف ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة download windows 11 بنسخة 64 بت إصدار 22h2، هذه النسخة هي افضل ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة والألعاب، حيث أن ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة تشتغل على 1 أو 2 جيجا رام بكفاءة وسلاسة عالية.

هذه النسخة أصدقائي أفضل ويندوز 11 لايت للألعاب والمونتاج والجرافيك، تشتغل بشكل جيد على أضعف الإمكانيات 1 جيجا رام 1.5 جيجا هرتز للمعالج تشتغل عادي بدون مشاكل، سريعة جدا في الإستخدام وآمنة حيث تتوفر على جميع مميزات وخصائص الأمان الخاصة بمايكروسوفت.

مميزات ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة

  • 4 جيجا بايت حجم الويندوزالمثبت
  • دعم متعدد للغات
  • التحديثات متوقفة مؤقتًا حتى 2099
  • تقبل التحديثات
  • اختيار ويندوز ديفيندر قبل التسطيب
  • أداء خرافي في الألعاب والتطبيقات
  • تثبيت تلقائي للاجهزة الغير مدعومة
  • تجاوز إنشاء حساب Microsoft أثناء التثبيت

الميزات التي تمت إزالتها

  1. تطبيق Cortana
  2. الشاشة الذكية
  3. مايكروسوفت إيدج 
  4. بعض تطبيقات UWP
  5. ويندوز ديفيندر (اختياري)
  6. الإبلاغ عن الأخطاء
  7. الإعلانات
  8. بالإضافة لأغلب الميزات الغير مهمة أبدا

بشكل عام، تم تصميم هذه النسخة لزيادة الأداء والاستجابة في الألعاب وتوفير الموارد إلى أقصى حد!

نصائح بعد تثبيت ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة

  • ضروري أن تقوم بتنزيل وتثبيت حزمة DX9 و VC ++
  • بالنسبة للأجهزة التي تعمل بتقنية AMD Ryzen ، يرجى تنزيل أحدث برامج تشغيل مجموعة الشرائح (Chipset)
  • سيساعد تمكين الذاكرة الظاهرية في منع التطبيقات من التعطل وتحسين الاستقرار. قم بتشغيل تطبيق Virtual Memory Enabler المضمن في مجلد "الإضافات" للتمكين!
  • يستحسن أن تقوم بتفعيل خاصية Virtual Memory التي تمنع التطبيقات من التعطل وتحسن أداءها، ستجد أداة في مجلد "الإضافات" لتشغيلها!

تحميل وتثبيت أفضل نسخة ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة 

تحميل وتثبيت أفضل نسخة ويندوز 11 للأجهزة الضعيفة سهل جدا أصدقائي، أولا سنستخدم برنامج Rufus لحرق النسخة على الفلاشة، بعدها سأريكم خطوات تثبيت ويندوز 11 للاجهزة الضعيفة في الفيديو أسفله فرجة ممتعة ومفيدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-