أخر الاخبار

أفضل برنامج تسريع الالعاب وزيادة عدد الفريمات للكمبيوتر fps free pc

مشكلة بطئ الألعاب تواجه العديد من مستخدمي الكمبيوتر في الألعاب وأغلبهم يريدون طريقة تسريع الالعاب، بالإضافة لتسريع ألعاب الأونلاين والحصول على أفضل تجربة أداء في الألعاب.

أفضل برنامج تسريع الالعاب وزيادة عدد الفريمات للكمبيوتر fps free pc

تسريع الالعاب وزيادة عدد الفريمات للكمبيوتر

أغلب مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يبحثون عن طريقة تسريع الألعاب وزيادة عدد الفريمات للكمبيوتر، هناك العديد من الطرق لفعل ذلك وقد سبق وتحدثنا عن العديد منها، حيث أن مشكلة بطئ الألعاب من أكثر الأمور المزعجة بالنسبة للاعبي الحاسوب خصوصا أصحاب الأجهزة الضعيفة.

تسريع الألعاب وزيادة الفريمات في الالعاب لا يعتمد فقط على أدوات وبرامج يتم تثبيتها على الويندوز، فمثلا من غير المعقول أن يكون جهازك ثنائي الأنوية أو 1 جيجا رام وتنتظر منه أداء جيدا في الألعاب، لكن في موضوع اليوم سأشارك معكم افضل برنامج تسريع الالعاب fps free pc يشتغل على جميع نسخ الويندوز.

زيادة عدد الفريمات للكمبيوتر fps free pc

سنتحدث في مقال اليوم عن أفضل برنامج تسريع الالعاب وزيادة عدد الفريمات للكمبيوتر، حيث أتيت لكم ببرنامج مميز يعمل على تعديل العديد من الخيارات في الويندوز التي تساعد على تسريع الألعاب بالإضافة إلى زيادة عدد الفريمات للكمبيوتر واللاب توب.

اليوم معنا برنامج تسريع الألعاب Ashampoo WinOptimizer 18 الذي يعتبر أحد أفضل برامج تسريع الألعاب والتطبيقات، برنامج يتيح لك رفع الفي بي اس في الالعاب وتحسين جهاز الحاسوب في الألعاب بالإضافة إلى زيادة fps على جميع ألعابك المثبتة على الجهاز.

الجميل في برنامج WinOptimizer أنه يشتغل على جميع نسخ الويندوز وجميع الأنظمة 32 بت و 64 بت، يمكنكم تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي أو من الرابط أسفه عن تحميل برنامج تسريع الالعاب.

بعدها كل ما عليكم فعله أصدقائي هو متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله عن طريقة تسريع الالعاب وشرح افضل برنامج تسريع الالعاب فرحة ممتعة ومفيدة.

فيديو عن افضل برنامج تسريع الالعاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-