أخر الاخبار

افضل نسخة ويندوز 10 خفيفة للالعاب والاجهزة الضعيفة 2023

تحميل وتثبيت اخف نسخة ويندوز 10 خفيفة للالعاب


تحميل وتثبيت أخف ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة والألعاب، حيث سنشرح تحميل أفضل نسخة ويندوز 10 للألعاب نسخة windows 10 phoenix lite os، التي تعتبر أفضل ويندوز 10 خفيفة للألعاب، نظرا للعديد من الميزات والأداء العالي على الألعاب والأجهزة الضعيفة.


افضل نسخة ويندوز 10 خفيفة للالعاب والاجهزة الضعيفة 2023


نبذة بسيطة عن ويندوز


ويندوز 10 هو نظام تشغيل كمبيوتر من شركة مايكروسوفت، تم إصداره في 29 تشرين الأول/أكتوبر 2015. على عكس الإصدارات السابقة يتميز ويندوز 10 بالبحث السريع والأدوات الأخرى المصممة لتحسين تجربة المستخدم. يدعم windows 10 عدة لغات ويدعم أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة اللوحية واللابتوبات.


اخف نسخة ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة


بعد العديد من من الإستفسارات التي أتتني عن نسخة ويندوز 10 خفيفة للألعاب والأجهزة الضعيفة أتيتكم في هذا المقال بأفضل ويندوز 10 مخصصة للألعاب والمونتاج، النسخة سهلة التحميل والتثبيت بحجم 2.5 جيجا ما يجعل منها أفضل ويندوز 10 للألعاب.


المميز في نسخة Windows 10 Phoenix LiteOS هي الإستهلاك الخفيف لموارد الجهاز وإزالة إضافات مايكروسوفت المزعجة التي تستهلك من موارد الجهاز، بالإضافة إلى أن الويندوز تقبل التحديثات كما تتوفر على جميع اللغات.


مميزات نسخة ويندوز 10 windows 10 phoenix lite os


نسخة ويندوز Phoenix LiteOS 10 مصممة للعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر القديمة منخفضة المواصفات، تستخدم مساحة تخزين أقل، واستهلاك قليل جدا للرامات، واستخدام قليل جدا للمعالج.تتميز بتحسين استجابة النظام. وتقلل وقت تحميل البرامج وفتح الملفات.


ويندوز 10 Phoenix LiteOS 10 تحسن أداء الألعاب بشكل كبير جدا، تحسن من مظهر سطح المكتب بشفافية شريط المهام والسمات المضافة. رائعة أيضًا للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الحديثة المتطورة، مع الحفاظ على الأداء السلس والسريع.


متطلبات تشغيل النسخة


  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أعلى.
  • الرامات: 1 جيجابايت (يفضل 4 جيجابايت).
  • مساحة القرص: 16 جيجا بايت.
  • بطاقة الرسوميات: برنامج رسوميات DirectX 9 أو إصدار أحدث.


أولا أصدقائي ستجدون رابط تحميل ويندوز 10 Phoenix LiteOS في الأسفل ثم كذلك سنقوم بتحميل أداة rufus لحرق الويندوز على الفلاشة، بعدها تابعو معي الشرح بالفيديو عن أفضل ويندوز 10 للالعاب 2023 فرجة ممتعة.


تحميل ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة

تحميل أداة rufus لحرق الويندوز على usb


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-