أخر الاخبار

شرح إعدادات كرت الشاشة nvidia المخفية لزيادة الفريمات في الألعاب

شرح إعدادات كرت الشاشة nvidia المخفية لزيادة الفريمات في الألعاب

في هذا المقال سنتحدث عن كرت الشاشة nvidia، حيث سنقوم بضبط إعدادات NVIDIA Control Panel المخفية لزيادة الفريمات في الألعاب وتحسين أداء كرت الشاشة للألعاب، كل هذا عبر أداة بسيطة Nvidia Profile Inspector.

التي تمكنك من فتح الإعدادات المخفية لكرت الشاشة nvidia، وسنقوم بضبطها بأسهل طريقة لرفع fps في الألعاب وتحسين أداء كرت الشاشة nvidia فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

شرح إعدادات كرت الشاشة nvidia المخفية لزيادة الفريمات في الألعاب

إعدادات كرت الشاشة nvidia المخفية لزيادة الفريمات في الألعاب

لوحة تحكم انفيديا Nvidia هي واجهة مستخدم تتيح للمستخدم ضبط إعدادات بطاقة رسومات Nvidia الخاصة به. تم تصميم لوحة التحكم لتكون سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة كبيرة من الخيارات لضبط إعدادات كارت الشاشة.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مزود بكارت شاشة من نوع انفيديا، فقد تتساءل عن كيفية ضبط إعداداته، افتراضيًا ، تكون هذه الإعدادات متوفرة عبر فتح لوحة تحكم انفيديا Nvidia Control Panel، وقد سبق وتحدثنا عن الطريقة الصحيحة لضبط إعدادات لوحة التحكم انفيديا للحصول على افضل أداء لكرت الشاشة Nvidia في هذا المقال: أفضل اعدادات كارت الشاشة انفيديا للألعاب.

مالا يعرفه الكثير من مستخدمي كرت الشاشة nvidia أنه بغض النظر عن وجود لوحة التحكم انفيديا Nvidia Control Panel، والتي تمكنك من ضبط اعدادات التحكم في كرت الشاشة الخاصة بك، توجد كذلك طريقة رائعة للوصول للإعدادات المتقدمة أو المخفية إن صح التعبير لكروت الشاشة Nvidia عبر أداة Nvidia Profile Inspector.

تعرف على أداة Nvidia Profile Inspector

Nvidia Profile Inspector هي أداة خارجية تم إنشاؤها لتعديل كرت الشاشة Nvidia ورفع تردد تشغيلها. تمنحك الأداة الوصول إلى جميع الإعدادات المخفية عادة في لوحة تحكم Nvidia Control Panel الرسمية، ويسمح لك بتغييرها دون الحاجة إلى المرور عبر لوحة التحكم انفيديا. كما أن لديها أداة قياس أداء مدمجة يمكن استخدامها لاختبار الإعدادات التي قمت بها قبل تطبيقها على كرت الشاشة.

تعد أداة انفيديا Profile Inspector أداة رائعة لأي شخص يريد تحقيق أقصى استفادة من كارت الشاشة Nvidia الخاصة به، الأداة كذلك تشتغل على جميع نسخ الويندوز كما تعتبر Nvidia Profile Inspector أداة قوية لتعديل إعدادات الكارت. ويعمل على تحسين الفريمات FPS الخاصة بك وجعل الألعاب تبدو أفضل بكثير من ناحية الأداء.

بالإضافة إلى أن واجهة الإستخدام الخاصة بأداة  Nvidia Profile Inspector سهلة جدا وبسيطة، والجميل في الأمر أن الأداة مجانية.

شرح إعدادات لوحة التحكم انفيديا المخفية لزيادة الفريمات في الألعاب

أولا أصدقائي تأكدو دائما من أن تعريف كرت الشاشة nvidia محدث لآخر إصدار، لأن هذه الخطوة تعتبر من أهم الخطوات للحصول على أداء جيد من جميع كروت الشاشة Nvidia، بعدها تقومون بتحميل أداة Nvidia Profile Inspector من الرابط أسفله، ثم متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله عن شرح إعدادات كرت الشاشة nvidia المخفية لزيادة الفريمات في الألعاب فرجة ممتعة ومفيدة.

تحميل الأداة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-