أخر الاخبار

تحميل وتثبيت أقوى ويندوز للألعاب والأجهزة الضعيفة Windows10 AtlasOS 22H2

تحميل وتثبيت أقوى ويندوز للألعاب والأجهزة الضعيفة Windows10 AtlasOS 22H2


عند البحث عن أفضل إصدار من نظام التشغيل Windows 10 للأجهزة الضعيفة والألعاب، فإن نسخة Atlas OS تأتي في المقدمة، حيث أنها تأتي مخصصة للأداء الأفضل على الألعاب والاستخدام الخفيف، ويندوز أطلس Atlas OS مصمم خصيصًا للاستخدام على الأجهزة الضعيفة والأجهزة المخصصة للألعاب التي تحتاج إلى أداء ممتاز واستقرار.


تحميل وتثبيت أقوى ويندوز للألعاب والأجهزة الضعيفة Windows10 AtlasOS 22H2


نبدة بسيطة عن ويندوز 10


ويندوز 10 هو نظام التشغيل الحالي الذي تم تطويره وإصداره من قبل شركة مايكروسوفت. تم إطلاقه رسميًا في يوليو عام 2015 كتحديث لنظام التشغيل ويندوز 8.1. يُعتبر ويندوز 10 خليفة لنظام التشغيل ويندوز 8 ويندوز 7، وهو يقدم العديد من الميزات والتحسينات الجديدة على الإصدارات السابقة.


يعد ويندوز 10 نظامًا شاملًا يستهدف جميع أنواع المستخدمين، بدءًا من المستخدمين المنزليين وحتى الشركات والمؤسسات الكبيرة. يتضمن العديد من التحسينات في واجهة المستخدم والأداء والأمان، مما يساعد على تحسين تجربة استخدام الحاسوب بشكل عام.


ويندوز 10 يُقدم واجهة مستخدم حديثة وبديهية، ويتميز بعودة قائمة "ابدأ" المألوفة التي غابت في ويندوز 8. كما يُمكن للمستخدمين تخصيص النظام بما يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. يدعم النظام تطبيقات متجر Microsoft Store ويمكن للمستخدمين تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب منه.


ويندوز أطلس Windows10 AtlasOS 22H2


يبحث مستخدمو أنظمة التشغيل ويندوز دائمًا عن طرق لتحسين أجهزتهم للحصول على تجربة أكثر سلاسة في الألعاب خاصة للأجهزة الضعيفة. يوفر نظام التشغيل Atlas OS، وهو نظام تشغيل Windows 10 معدل، الحل لأولئك الذين يرغبون في تحسين أداء أنظمتهم خاصة للألعاب. سوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية تنزيل نظام التشغيل Atlas OS 22H2 وتثبيته ، وميزاته ، والمزيد...


نظام التشغيل AtlasOS هو إصدار خفيف جدا مصمم خصيصا للألعاب والأجهزة الضعيفة، تمت إزالة جميع خدمات مايكروسوفت الغير ضرورية والتي تؤثر بالسلب على أداء الجهاز والألعاب، حيث يقوم ويندوز Atlas بتقليل عدد عمليات الويندوز أو process بشكل كبير من  من 145 إلى 35 فقط.


يأتي ويندوز Atlas OS 22H2 مع سلسلة من التحسينات التي تعمل على تحسين أداء الألعاب على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب. من خلال تعطيل عمليات تخفيف الأمان المتعطشة للأداء وتنفيذ العديد من سياسات المجموعة ، يقلل نظام Atlas OS من زمن انتقال الشبكة وتأخر الإدخال وزمن انتقال النظام ، مما يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ويندوز Atlas يزيل تقريبًا جميع عيوب الويندوز التي تؤثر سلبًا على أداء الألعاب. يعد Atlas أيضًا خيارًا جيدًا لتقليل زمن انتقال النظام وزمن وصول الشبكة وتأخر الإدخال والحفاظ على خصوصية نظامك مع التركيز على الأداء.


أبرز الخدمات المحذوفة من ويندوز Atlas OS 


  • بعض تطبيقات APPX و UWP
  • تسجيل تكوين الشبكة
  • أداة إزالة البرامج الضارة
  • Microsoft Edge و WebView
  • استعادة النقاط وإعادة تعيين النظام
  • القياس عن بعد
  • أدوات الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة (مثل SecHealth و HealthCheck و MsMpEng و SmartScreen)
  • خدمة ويندوز ديفندر
  • تقرير أخطاء ويندوز
  • تحديثات Windows


تحميل وتثبيت أقوى ويندوز للألعاب والأجهزة الضعيفة AtlasOS 22H2


كل ماعليكم فعله أصدقائي هو متابعة الشرح التفصيلي في هذا الفيديو عن شرح تحميل وتثبيت أقوى ويندوز للألعاب والأجهزة الضعيفة Windows10 AtlasOS 22H2 فرجة ممتعة ومفيدة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-