أخر الاخبار

حل جميع مشاكل عدم تشغيل مايكروسوفت ستور بخطوات بسيطة جدا 2023

حل جميع مشاكل عدم تشغيل مايكروسوفت ستور 


حل جميع مشاكل عدم تشغيل مايكروسوفت ستور بخطوات بسيطة جدا، حيث يواجه العديد من مستخدمي ويندوز 10 أو ويندوز 11 أحيانا بعض المشاكل في تشغيل microsoft store، لهذا سنشرح بعض الخطوات البسيطة لحل جميع مشاكل عدم تشغيل متجر مايكروسوفت.


حل جميع مشاكل عدم تشغيل مايكروسوفت ستور بخطوات بسيطة جدا 2023


نبذة بسيطة عن متجر microsoft store


مايكروسوفت ستور (Microsoft Store) هو متجر تطبيقات وبرامج الكتروني تابع لشركة مايكروسوفت، ويأتي مثبتًا مسبقًا على نظام التشغيل ويندوز 10 أو ويندوز 11. ويسمح متجر Microsoft Store لمستخدمي الويندوز بتحميل وتثبيت التطبيقات والألعاب والبرامج الضرورية للعمل على الحاسوب.


يحتوي متجر Microsoft Store على تطبيقات وبرامج متنوعة تشمل الترفيه، الإنتاجية، التعليم، التصميم، الألعاب، والكثير من المجالات الأخرى، ويمكن للمستخدمين البحث عن التطبيقات الشائعة وتنزيلها بسهولة. وتوفر مايكروسوفت متجرًا متوافقًا مع العديد من اللغات والدول، مما يجعلها متاحة ومفيدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.


حل جميع مشاكل عدم تشغيل مايكروسوفت ستور


قبل البدء في الحديث عن حل مشكلة عدم تشغيل مايكروسوفت ستور، يجب التأكد من أن جهاز الحاسوب الذي يعمل به الويندوز يتوافر على أحدث إصدار من نظام التشغيل وأن كافة التحديثات اللازمة تم تثبيتها بشكل صحيح. يمكن التحقق من ذلك من خلال الضغط على زر "إعدادات" من شريط البدء ثم اختيار "تحديث وأمان" والتأكد من وجود التحديثات الأخيرة تم تثبيتها.


إذا كان الجهاز يعمل على آخر إصدار من ويندوز 10 أو 11 ولا يزال متجر مايكروسوفت ستور لا يعمل، فيمكن محاولة بعض الحلول التي سنتطرق إليها في هذا الفيديو بالتفصيل فرجة ممتعة.


الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-