أخر الاخبار

4 طرق لجعل الويندوز يقلع بشكل أسرع وتقليل وقت إقلاع الحاسوب

4 طرق لجعل الويندوز يقلع بشكل أسرع وتقليل وقت إقلاع الحاسوب

تسريع إقلاع الحاسوب من أكثر الأمور التي يبحث عنها مستخدمي أجهزة الكمبيوتر خصوصا الأجهزة الضعيفة والقديمة، حيث أن أحد أكثر الأمور المسببة للإحباط والإزعاج، هي عندما تبقى جالسا أمام شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لوقت طويل والإنتظار حتى يقلع الجهاز.

المشكلة أن حتى بعض الأجهزة المتوسطة قد تواجه نفس المشكلة، لهذا في مقال اليوم لدينا أسهل 4 طرق لجعل الويندوز وجهاز الكمبيوتر يقلع بشكل أسرع وفي وقت أقل بدون برامج.

4 طرق لجعل الويندوز يقلع بشكل أسرع وتقليل وقت إقلاع الحاسوب

نبدة عن تقليل وقت إقلاع الكمبيوتر أو اللابتوب

يعد بدء تشغيل الكمبيوتر بسرعة أمرًا مرغوبًا فيه لأي مستخدم للكمبيوتر. سواء كنت مستخدمًا قويًا مع العديد من البرامج التي تبدأ تلقائيًا أو شخصًا يحب تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص به ويكون قادرًا على استخدامه على الفور ، فإن بدء التشغيل السريع للكمبيوتر أمر مهم للغاية.

يمكن أن يستغرق جهاز الكمبيوتر وقتًا طويلاً لبدء التشغيل. قد يكون هذا محبطًا للمستخدمين، خاصةً عندما تريد البحث بسرعة عن شيء ما أو التحقق من بريدك الإلكتروني. في حين أن هناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تساهم في بطء بدء التشغيل ، إلا أن هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بها لتسريع إقلاع الكمبيوتر أو اللابتوب والتخلص من مشكلة بطئ إقلاع الحاسوب.

طريقة تقليل الوقت المستغرق في عملية إقلاع الحاسوب

طبعا لن نتحدث في موضوع اليوم عن الهاردوير أو بمعنى '' إمكانيات جهازك '' بل سنشرح بعض الخطوات البسيطة تشتغل على جميع نسخ الويندوز ستمكنك من تسريع إقلاع الحاسوب بدون برامج، قد يختلف الأمر بالنسبة لكل جهاز وعلى حسب كل كمبيوتر أو لاب توب، لكن كن على يقين أن هذه الخطوات ستفيدك بالتأكيد.

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله من قناتي على يوتيوب، الذي شرحنا فيه بالتفصيل عن مضمون خطوات جعل الويندوز يقلع بشكل أسرع وتقليل وقت إقلاع الحاسوب وطريقة القيام بها فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

الأوامر المستخدمة في الشرح
msconfig
%appdata%
Microsoft\Windows\Start Menu\Programs\Startup

شرح طريقة تقليل الوقت المستغرق في عملية إقلاع الحاسوب بالفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-