أخر الاخبار

تحسين أداء المعالج في الألعاب للاجهزة الضعيفة والقوية كالصاروخ 2023

تحسين أداء المعالج في الألعاب للاجهزة الضعيفة والقوية


شرح تحسين أداء المعالج في الألعاب للاجهزة الضعيفة والقوية، حيث سنقوم بالإعتماد على بعض الخطوات والبرامج لتسريع المعالج بالكمبيوتر وتحسين الفريمات والتخلص من مشكلة اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب حيث سنعتمد على أقوى برنامجين تسريع المعالج للكمبيوتر ParkControl و برنامج Process Lasso.


تحسين أداء المعالج في الألعاب للاجهزة الضعيفة والقوية كالصاروخ 2023


تحسين أداء المعالج في الألعاب


إن تحسين أداء المعالج في الألعاب للكمبيوتر هو مهمة حرجة لأي لاعب يرغب في تجربة أفضل أداء ممكن في الألعاب. بعض الألعاب تتطلب معالجات أكثر قوة من غيرها، لذا يجب على اللاعبين التأكد من أن المعالج الخاص بهم يتوافق مع متطلبات اللعبة.


في هذا المقال، سنتحدث عن بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لتحسين أداء المعالج في الألعاب للكمبيوتر، عبر برنامجين مهمين لتحسين أداء CPU في الألعاب والحصول على أقصى أداء لجهاز الكمبيوتر أو اللابتوب في الألعاب، سواء من ناحية زيادة الفريمات أو التخلص من مشكلة اللاج والتقطيع في ألعابك.


تحسين أداء المعالج في الألعاب عبر برنامج Process Lasso و ParkControl


ما هو برنامج Process Lasso؟

برنامج Process Lasso هو برنامج يعمل على تحسين أداء الكمبيوتر عن طريق تحديد العمليات التي تستهلك موارد النظام بشكل كبير وتحديدها وتقليل أولويتها، مما يسمح للعمليات الأكثر أهمية بالحصول على موارد النظام بشكل أفضل.


يساعد هذا البرنامج في تقليل استخدام المعالج والرامات من قبل العمليات الغير ضرورية، مما يزيد من سرعة النظام ويقلل من انهيار النظام أو تجمد البرامج.


ويحتوي برنامج Process Lasso أيضًا على ميزات أخرى مفيدة مثل إمكانية تعيين قيم الأولوية للعمليات والألعاب الخاصة بك، وإمكانية تعطيل العمليات التي تسبب مشاكل في النظام، وإمكانية تحديد الإعدادات الافتراضية للنظام وغيرها.


ماهو برنامج ParkControl؟


برنامج ParkControl هو عبارة عن أداة برمجية تسمح لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز بإدارة وتحسين أداء معالجات الحواسيب الشخصية الخاصة بهم. يستخدم البرنامج تقنية تسمى CPU parking والتي تسمح للحواسيب بتوفير الطاقة عن طريق تقليل عدد النوى المستخدمة في المعالج.


باستخدام برنامج ParkControl ، يمكن للمستخدمين تعطيل عملية تجميد النواة وزيادة كفاءة المعالجة لتحسين أداء الحاسوب الشخصي الخاص بهم. ويعد هذا البرنامج مفيدًا لمستخدمي الحواسيب الشخصية الذين يقومون بالألعاب أو الأعمال الشاقة التي تستهلك الكثير من الموارد.


كل ما عليكم فعله أصدقائي هو تحميل الملف المستخدم في الشرح من الرابط أسفله ومتابعة الشرح التفصيلي بالفيديو عن شرح تحسين أداء المعالج في الألعاب للاجهزة الضعيفة والقوية كالصاروخ 2023 فرجة ممتعة ومفيدة ان شاء الله.


الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-