أخر الاخبار

أداة خرافية لزيادة الفريمات في الالعاب وتسريع الويندوز 2023

أداة QuickBoost لتسريع الويندوز وزيادة الفريمات في الألعاب


إذا كنت تبحث عن طريقة لزيادة الفريمات في الألعاب وتحسين أداء جهازك على جميع الألعاب، لدينا اليوم أداة QuickBoost لتسريع الألعاب وتحسين الويندوز، حيث توفر لك خيارات مهمة مثل إيقاف جميع الخدمات الغير ضرورية و إزالة الملفات المؤقتة، بالإضافة للعديد من الخيارات لتسريع الويندوز.


أداة خرافية لزيادة الفريمات في الالعاب وتسريع الويندوز 2023


أداة QuickBoost لزيادة الفريمات في الألعاب


أداة QuickBoost هي عبارة عن تطبيق مفتوح المصدر مصمم لمساعدتك في تعديل إعدادات ويندوز الافتراضية وإزالة التطبيقات أو الخدمات أو المهام غير الضرورية أو تعطيلها، حيث يأتي ويندوز مزودًا بمجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا ومعظمها يكون غير ضروري للمستخدمين.


لا تتطلب أداة QuickBoost أي تثبيت ، لذلك عليك ببساطة النقر نقرًا مزدوجًا فوق أيقونة الأداة التي تم تنزيلها لتشغيلها. نظرًا لأنها أداة لتعديل النظام ، يُنصح في كل مرة تقوم فيها بتشغيل الأداة بإنشاء نقطة استعادة للنظام restore point، فقط في حالة حدوث أي خطأ.


من خلال واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية ، تتيح لك أداة quickboost تطبيق كل من التعديلات العامة والمتقدمة التي تهدف إلى تحسين أداء نظام التشغيل وتسريع الألعاب وحماية خصوصيتك وتوفير مساحة التخزين على الجهاز.


طريقة تحميل وتثبيت أداة QuickBoost لزيادة الفريمات في الألعاب


يمكنكم تحميل أداة QuickBoost من الرابط أسفله بحجم أقل من 70 ميجا بايت، مع العلم أن الأداة تشتغل فقط على ويندوز 10 وويندوز 11، الجميل في أداة QuickBoost أنها لا تحتاج إلى تثبيت على الجهاز، كل ماعليكم فعله هو متابعة الفيديو أسفله الذي سنشرح فيه بالتفصيل أفضل أداة لتسريع الويندوز وزيادة الفريمات في الألعاب.


تحميل أداة QuickBoost


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-