أخر الاخبار

حل مشكلة اللاج والتقطيع في محاكي جيم لوب | افضل اعدادات محاكي جيم لوب للاجهزه الضعيفه

حل مشكلة اللاج والتقطيع في محاكي جيم لوب

حل مشكلة اللاج والتقطيع في محاكي جيم لوب وضبط افضل اعدادات محاكي جيم لوب للاجهزه الضعيفه، حيث أن مشكلة هبوط الفريمات في محاكي gameloop يعاني منها العديد من المستخدمين لمحاكي جيم لوب، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.


حل مشكلة اللاج والتقطيع في محاكي جيم لوب | افضل اعدادات محاكي جيم لوب للاجهزه الضعيفه


افضل اعدادات محاكي جيم لوب للاجهزه الضعيفه


كما عودناكم دائما أصدقائي بشروحات محاكي جيم لوب وحلول مشاكله، و طبعا في هذا المقال لن نذكر أسباب اللاج والتقطيع على محاكي جيم لوب بحيث أنها كثيرة ولا تحصى.


لكن سأريكم بعض الطرق التي أقوم بها شخصيا ساعدتني كثيرا في التخلص من مشكلة هبوط الفريمات على محاكي gameloop سواء بعض الإعدادات والتحسينات على الويندوز أو الإعدادات الصحيحة للمحاكي أو داخل لعبة ببجي موبايل.


من أكثر أسباب اللاج والتقطيع في محاكي Gameloop هي ضعف موارد الجهاز خصوصا المعالج، لهذا تجد دائما مشكلة هبوط الفريمات تأتي مع وجود العديد من المهام مفتوحة في نفس الوقت على الجهاز، لهذا تأكد أولا من غلق جميع البرامج التي تشتغل على الخلفية.


حل مشكلة هبوط الفريمات في محاكي جيم لوب


أولا أصدقائي سنقوم ببعض الخطوات المهمة على الويندوز لتسريع محاكي جيم لوب، حيث أن هناك العديد من الخطوات الضرورية التي يجب عليك القيام بها على النظام لتسريع الألعاب خصوصا محاكي gameloop.


أولا أصدقائي سنقوم بتحميل ملف بسيط من الرابط أسفله سيساعدنا بشكل كبير في التخلص من مشكلة اللاج والتقطيع في محاكي جيم لوب، بعدها تابعو معي الشرح المفصل في الفيديو أسفله الذي سنشرح فيه بالتفصيل حل مشكلة اللاج والتقطيع في محاكي gameloop فرجة ممتعة ومفيدة.


الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-