أخر الاخبار

افضل برنامج لتسريع الالعاب وزيادة الفريمات | boost fps in games

افضل برنامج لتسريع الالعاب وزيادة الفريمات | boost fps in games

شرح افضل برنامج لتسريع الالعاب وزيادة الفريمات boost fps in games، برنامج مجاني لتسريع الالعاب يشتغل على جميع نسخ الويندوز، برنامج تسريع الالعاب Razer Cortex هو مجاني من شركة razer يمكنك من تسريع الألعاب عبر بعض الوظائف على windows 10 أو أي نسخة أخرى highest fps in games.

افضل برنامج لتسريع الالعاب وزيادة الفريمات | boost fps in games

تسريع الالعاب وزيادة الفريمات

إذا كانت تجربة اللعب الخاصة بك سيئة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد تتساءل عما يمكنك فعله لتحسين معدل الفريمات لديك. في هذه المقالة ، سأشارككم برنامج خرافي لتسريع الألعاب وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر واللابتوب في الألعاب بشكل كبير عبر برنامج Razer Cortex.

بغض النظر عن الألعاب التي تستمتع بلعبها، هناك دائمًا طرق لجعلها تعمل بشكل أفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين الألعاب وتسريعها، فإن مقال اليوم سأشارككم فيه كيفية تحسين الألعاب وزيادة الفريمات fps بشكل كبير جدا.

افضل برنامج لتسريع الالعاب وزيادة الفريمات Razer Cortex

لمن يبحث عن أداة لتسريع الألعاب وتحسين الكمبيوتر في الألعاب فلن تجد أفضل من برنامج Razer Cortex، المعروف سابقًا باسم Razer Game Booster وهو عبارة عن أداة مجانية من شركة Razer تمكنك من تعزيز أداء الألعاب عبر تخصيص استخدام موارد الكمبيوتر وجعلها تركز بشكل أكبر على الألعاب.

وظيفة برنامج Razer Cortex الرئيسية هي تحسين أداء الألعاب على جهازك، حيث يعمل على إيقاف العمليات والخدمات غير الضرورية التي تستهلك من الرامات والمعالج بشكل كبير للتركيز بشكل أكبر على تسريع الألعاب، كما يتيح لك البرنامج خيار اختيار الإعدادات يدويًا أو تلقائيًا.

يوفر لك برنامج Razer Cortex مجموعة كبيرة من الوظائف المفيدة مثل Game Launcher و Game Booster و System Booster والعديد من الخصائص الأخرى التي تمكنك من تسريع الالعاب وزيادة الفريمات FPS في الألعاب.

شرح أفضل برنامج لتسريع الالعاب وزيادة الفريمات FPS

المميز في برنامج Razer Cortex هو الواجهة الجميلة والبديهية، حيث أنها سهلة الاستخدام ، ولا سيما بفضل الوظائف التي يمكن الوصول إليها جميعًا عبر اختصارات الكيبورد، كما أن برنامج Razer Cortex يشتغل على جميع نسخ الويندوز ومجاني تماما.

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل برنامج Razer Cortex من الموقع الرسمي للبرنامج عبر الرابط أسفله، بعدها تابعو معي الشرح المبسط في الفيديو أسفله وبإذن الله ستتمكنون من تسريع الالعاب وزيادة الفريمات fps في الألعاب والحصول على أفضل أداء لأجهزتكم في الألعاب فرجة ممتعة ومفيدة.

الموقع الرسمي للبرنامج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-