أخر الاخبار

أفضل إعدادات الماوس والكيبورد للألعاب لسلاسة أكثر وتحسين التصويب في الألعاب

أفضل إعدادات الماوس والكيبورد للألعاب لسلاسة أكثر وتحسين التصويب في الألعاب

كما هو معروف لدى جميع الجيمرز حساسية الماوس وسرعة استجابة الكيبورد، تعتبر من أهم العوامل المؤثرة في الألعاب وبالخصوص طور الأونلاين. لهذا في مقال اليوم سأريكم أفضل إعدادات الماوس والكيبورد للألعاب من أجل سلاسة أكثر وتحسين دقة التصويب في الألعاب على ويندوز 10 وكل نسخ الويندوز.

أفضل إعدادات الماوس والكيبورد للألعاب لسلاسة أكثر وتحسين التصويب في الألعاب

أهمية إعدادات الماوس والكيبورد في تحسين الإيم في الألعاب

أكيد يا صديقي لو دخلت لهذا الموضوع فأنت بلا شك من محبي الألعاب خصوصا ألعاب الشوتر صحيح ؟

ومن الممكن أنك تكون منجلدا دائما في أونلاين ببجي موبايل هذا لا يعني أنك نوب بدرجة أولى، حيث هناك بعض الإعدادات على الويندوز سواء كان الماوس والكيبورد لديك جيمينج أو لا، ضروري أن تضبطها بشكل صحيح وستلاحظ السلاسة الرهيبة والفرق الكبير في أدائك في الألعاب.

أكيد هذه الإعدادات التي سأشارككم إياها على ويندوز 10 مفيدة جدا، لكن دون أن تنسى أنه عليك االقيام بنفس هذه الإعدادات الصحيحة للماوس والكيبورد تقريبا لكل لعبة على حدة، بالخصوص ألعاب الأونلاين والباتل رويال، نقطة مهمة أيضا يجب أن نتفق عليها هي أن مايسمى ب MOUSE DPI مهم جدا في الألعاب وأغلب المحترفين في المجال ينصحون أن تقوم بتخفيضه، سواء في إعدادات الماوس أو داخل اللعبة نفسها.

أفضل إعدادات الماوس والكيبور لتحسين الإيم والتصويب في الألعاب

قد تشاهد العديد من المحترفين والأساطير في ألعاب الشوتر الأونلاين، لكن ألم تتسائل في يوم من الأيام عن سبب احترافهم الكبير في ألعاب مثل call of duty - fortnite - pubg - battlefield. ستقول لي أنها موهبة يمتلكونها، بالتأكيد هذا صحيح لكن لا تنسى أن الماوس والكيبورد التي يستخدمونها ليست كالتي تستخدمها أنت، وبالخصوص إعدادات الماوس والكيبورد على الويندوز.

هذه الإعدادات أصدقائي سنطبقها على ويندوز 10 لكنها تضبط على كل إصدارات ويندوز، حيث سنضبط إعدادات الماوس عبر إيقاف تسارع الماوس من إعدادات ويندوز 10، كما سنقوم بزيادة سرعة استجابة الكيبورد لأقصى حد.

هاتين الخطوتين أساسيتين ويجب عليك القيام بهما في كل مرة تقوم فيها بتغيير نظام التشغيل، وأيضا سواء كنت تتوفر على ماوس وكيبورد من النوع العادي أو الفئة المخصصة للجيمينج، طبق هذه الخطوات بشكل صحيح وستلاحظ الفرق الكبير في الألعاب لديك وسوف يتحسن أداؤك بشكل كبير.

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله على قناتي يوتيوب لمعرفة طريقة ضبط أفضل إعدادات الماوس والكيبورد في الألعاب، فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-