أخر الاخبار

حل مشكلة بطئ محاكيات الاندرويد للاجهزة الضعيفة

تسريع محاكيات الأندرويد للتخلص من اللاج والتقطيع


حل مشكلة بطئ محاكيات الاندرويد للاجهزة الضعيفة، حيث أن مشكلة محاكيات الأندرويد التي يعاني منعا المستخدمين هي مشكلة الإستهلاك المفرط لمواد الجهاز خصوصا المعالج CPU، لهذا سنقوم ببعض الخطوات المهمة لتحسين المعالج والتخلص من مشكلة بطئ محاكي الأندرويد.


حل مشكلة بطئ محاكيات الاندرويد للاجهزة الضعيفة


نبدة عن محاكي الأندرويد


محاكي الأندرويد هو برنامج يحاكي نظام تشغيل أندرويد على جهاز كمبيوتر. يستخدم المحاكي لتشغيل تطبيقات الأندرويد والألعاب على الحاسوب بدلاً من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. وبما أن المحاكي يحاكي نظام التشغيل الأندرويد، فإنه يمكن تشغيل العديد من تطبيقات الأندرويد المختلفة بما في ذلك تطبيقات الوسائط الاجتماعية والألعاب وتطبيقات الأعمال.


يستخدم المحاكي البرمجيات الخاصة لتحاكي مكونات الأندرويد مثل المعالج والذاكرة والشاشة والإدخال والإخراج، بحيث يمكن تشغيل تطبيقات الأندرويد بنفس الطريقة التي يتم فيها تشغيلها على جهاز الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. ويمكن الاعتماد على المحاكي في عمليات تطوير تطبيقات الأندرويد أيضاً، حيث يمكن للمطورين استخدام المحاكي لاختبار تطبيقاتهم قبل طرحها في السوق.


حل مشكلة بطئ محاكيات الاندرويد للاجهزة الضعيفة


يمكن تحسين أداء محاكيات الأندرويد من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنقوم بها على الويندوز، يجب عليك أولا اختيار المحاكي المناسب لاحتياجاتك ومواصفات جهازك، والتركيز على المعالج لأن معظم محاكيات الأندرويد تعتمد على قوة المعالج CPU.


لهذا سنقوم في هذا المقال ببعض الخطوات المهمة جدا لتحسين أداء المعالج في الألعاب، منها بعض خطوات تسريع الويندوز في الألعاب، بالإضافة إلى برنامجي QuickCPU و ParkControl لتحسين أداء المعالج في الألعاب ومحاكي الأندرويد.


بعدها أصدقائي كل ماعليكم فعله هو تحميل الملف الذي سنستخدمه في الشرح من الرابط أسفله، بعدها متابعة الشرح التفصيلي بالفيديو عن حل مشكلة بطئ محاكيات الاندرويد للاجهزة الضعيفة فرجة ممتعة ومفيدة.


الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-