أخر الاخبار

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر مع التحميل

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر

لو كنت تبحث عن أفضل 5 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا فأنت في المكان الصحيح، هنا سنشارك معك قائمة أفضل الألعاب للأجهزة الضعيفة. سواء كان لديك جهاز بالكاد يتم تسجيله كجهاز أو جهاز لا يمكنه التعامل مع الرسومات المتطورة والألعاب الحديثة، فلا تقلق، سنقدم لك هذه المرة افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر.

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر مع التحميل

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة

في حين أن صناعة الألعاب تنمو وتتقدم باستمرار ، فقد يكون من الصعب على اللاعبين الذين لديهم أجهزة أضعف الوصول إلى نفس الألعاب مثل نظرائهم المتميزين. لحسن الحظ ، هناك مجموعة كبيرة من الألعاب المناسبة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الضعيفة. من ألعاب الأكشن، الرعب، الحرب، السيارات... هناك قائمة بخمسة ألعاب رائعة للأجهزة الضعيفة متاحة للتحميل على روابط سريعة وبأصغر حجم.

بعد أن تعثر على اللعبة المثالية لجهاز الكمبيوتر منخفض الجودة والأداء، يشعر العديد من المستخدمين بالإحباط. الحقيقة هي أن هناك الكثير من الألعاب الممتازة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة وذات الإمكانيات المحدودة، ولكن قد يكون من الصعب العثور عليها.

لحسن الحظ ، لقد قمنا بالعمل الشاق من أجلك وقمنا بتجميع قائمة بأفضل خمس ألعاب يمكن الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة وذات المستوى المنخفض. تتراوح هذه الألعاب من المنصات المليئة بالإثارة إلى عناوين لعب الأدوار العميقة وكل شيء بينهما وتتميز بأنها تشتغل على أضعف الإمكانيات.

تحميل وتثبيت أفضل خمس ألعاب للأجهزة الضعيفة

أتيت لكم في هذا المقال بأفضل خمس ألعاب للأجهزة الضعيفة تشتغل على أضعف الإمكانيات، تشتغل على جميع نسخ الويندوز والنواتين 32 و 64 بت، فلو كنت تتوفر فقط على معالج ثنائي الأنوية ورامات 2 جيجا فقط، لن تواجه أية مشكلة في تشغيل افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة.

يمكنك كذلك تحميل جميع البرامج الضرورية لتشغيل الألعاب من هنا

1. لعبة Dark Sector

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر مع التحميل

Dark Sector هي لعبة فيديو أكشن من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة Digital Extremes لأجهزة إكس بوكس 360 و البلايستيشن 3 و مايكروسوفت ويندوز، قصة اللعبة تدول حول شخصية هايدن تينو الذي أرسل في مهمة خطيرة إلى مدينة لاسريا، وهي مدينة في أوروبا الشرقية التي تخفي أسرارا خطيرة.

أثناء قيامه بمهمته، يتعرض البطل هايدن للهجوم من قبل عدو مجهول ويصاب بفيروس تكنوسيت الذي يستولي على جسده ، بعدها يكتشف هايدن أن له قوى خارقة لا تصدق، أبرزها القدرة على إنماء جلايف وشفرة حادة مميتة التي يستخدمها ضد الأعداء ويرميها بدقة عالية، ومن هنا تبدأ الأحدات الشيقة في لعبة Dark Sector.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • المعالج: Intel Dual Core 2.0 GHz أو AMD Athlon 4000
  • الرامات: 1 GB بالنسبة لويندوز XP / بالنسبة لويندوز 7 فما فوق 2GB.
  • كارت الشاشة: 128 ميجا بايت Radeon X1600 أو Nvidia Geforce 7600
  • مساحة التخزين: 8 جيجا.
  • يتطلب برنامج DirectX 9.0c.

تحميل اللعبة

2. لعبة need for speed most wanted 2005

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر مع التحميل

لعبة need for speed most wanted 2005 هي لعبة فيديو لسباقات العالم المفتوح تم اصدارها في عام 2005، حيث تعتبر النسخة التاسعة في سلسلة Need for Speed الشهيرة، تم تطويرها بواسطة استديوهات EA ونشر Electronic Arts.

صدرت لعبة need for speed most wanted 2005 لأجهزة البلايستيشن 2 والإكس بوكس و مايكروسوفت ويندوز و نينتيندو... اللعبة تركز على طريقة اللعب الموجهة لسباقات الشوارع والتي تتضمن مجموعة من السباقات الموجودة داخل مدينة روكبورت، ومايزيد اللعبة حماسا هي إثارة سباقات الشوارع والمطاردة المتواصلة من الشرطة.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • المعالج: AMD Athlon XP 1700 فما فوق
  • الرامات: 1 GB بالنسبة لويندوز XP / بالنسبة لويندوز 7 فما فوق 2GB.
  • كارت الشاشة: ATI Radeon 7500
  • مساحة التخزين: 3 جيجا.
  • نظام التشغيل: Windows 2000

تحميل اللعبة

3. لعبة Terminator Salvation

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر مع التحميل

لعبة Terminator Salvation هي لعبة أكشن منظور شخص ثالث، صدرت اللعبة في ماي 2009 بالتزامن مع إصدار الفيلم الذي يحمل نفس العنوان في نفس الوقت، اللعبة من تطوير شركة Grin ونشر Equity Games لأجهزة البلايستيشن والإكس بوكس و مايكروسوفت ويندوز.

تدور أحداث اللعبة في 2016 في لوس أنجلوس قبل عامين من أحداث الفيلم حيث تبدأ القصة باستدعاء وحدة المقاومة التابعة لكونور لإخلاء منطقة حرب لوس أنجلوس، والتي تم توجيهها أخيرًا من المدينة بواسطة قوات skynet، بعدها تتلقى الوحدة إشارة استغاثة من وحدة أخرى محاصرة في قلب المدينة لكن قيادة المقاومة تقرر تجاهلها والتخلي عنها، بهذا لم يبقى لكونور سوى خيارين: اتباع الأوامر أو الذهاب في طريقه الخاص لإنقاذ رفاقه.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • المعالج: Pentium Dual Core E2180 (2 GHz) أو AMD Athlon 64 X2 4200+ (2.2 GHz)
  • الرامات: 1 GB 
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 8 series أو AMD Equivalent (Shader Model 3.0)
  • مساحة التخزين: 8 جيجا.
  • نظام التشغيل: Windows XP SP2 أو Windows Vista

تحميل اللعبة

الجزء الأول  الجزء الثاني

4. Prince of Persia: The Two Thrones

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر مع التحميل

Prince of Persia: The Two Thrones هي لعبة منظور شخص ثالث من تطوير ونشر Ubisoft للبلايستيشن 2، الإكس بوكس، مايكروسوفت ويندوز، جافا، اللعبة هي الجزء السادس من السلسلة صدرت في عام 2005.

تبدأ القصة مع البطل المحارب أمير بلاد فارس الذي يعود من جزيرة الزمن إلى بابل مع صديقته كايلينا، وبدلاً من السلام الذي كان يتوقعه، يجد وطنه مدمرا بالحرب وانقلاب المملكة عليه، يتم القبض على الأمير ولم يعد لدى كايلينا خيار سوى التضحية بنفسها وإطلاق العنان لرمال الزمن من أجل إنقاذه وهنا تبدأ الأحداث المشوقة للعبة Prince of Persia: The Two Thrones.

متطلبات تشغيل اللعبة:

  • المعالج:  Intel Pentium III أو AMD Athlon
  • الرامات: 512 MB
  • كارت الشاشة: 128 MB
  • مساحة التخزين: 1.5 جيجا

تحميل اللعبة

5. Frontlines: Fuel of War

افضل 5 العاب للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر مع التحميل

لعبة Frontlines Fuel of War هي لعبة شوتر منظور شخص أول صدرت في 25 فبراير 2008 في أمريكا الشمالية، اللعبة من تطوير وانتاج استوديوهات Kaos التي توقفت حاليا، اللعبة نزلت للإكس بوكس والبلايستيشن ومايكروسوفت ويندوز.

في عالم دمرته أزمة طاقة عالمية، وتدهور بيئي، وكساد اقتصادي، يتولى اللاعبون دور جنود من النخبة في جيش التحالف الغربي في حملة شرسة ضد تحالف النجم الأحمر للسيطرة على آخر احتياطيات النفط في العالم، اللعبة شيقة جدا وتعتبر من أفضل ألعاب الحرب للأجهزة الضعيفة.

  • المعالج:  Intel Pentium 2.8HT أو AMD Athlon 2800
  • الرامات: 1 GB
  • كارت الشاشة: nVidia 6800GT (SM3) أو ATI X800XT (SM2)
  • مساحة التخزين: 15 جيجا

تحميل اللعبة

طبعا يمكنكم تحميل أفضل خمس ألعاب للأجهزة الضعيفة بروابط سريعة وبأصغر حجم، بالإضافة لاستعراض بالفيديو لجميع هذه الألعاب التي ستعجبكم ان شاء الله فرجة ممتعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-