أخر الاخبار

برنامج خرافي لزيادة الفريمات في الألعاب | حل مشكلة هبوط الفريمات

برنامج خرافي لزيادة الفريمات في الألعاب و حل مشكلة هبوط الفريمات 

 تعتبر زيادة الفريمات في الألعاب من الطرق المهمة لتحسين أداء اللعبة وتقديم تجربة لعب متميزة. وتعتبر الفريمات مؤشراً للأداء الجيد لللعبة، ويمكن أن تساعد في جعل اللعبة أكثر سلاسة ودقة.

لتحسين أداء اللعبة وتقديم تجربة لعب متميزة، يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات اللعبة لتعيين مستوى الفريمات الذي يتم الحصول عليه. يمكن هذا التعديل من خلال الوصول إلى الإعدادات الرئيسية لللعبة والتعديل عليها، لكن اليوم سنتحدث عن أحد أفضل البرامج لزيادة الفريمات في الألعاب.

برنامج خرافي لزيادة الفريمات في الألعاب | حل مشكلة هبوط الفريمات

زيادة الفريمات في الألعاب و حل مشكلة هبوط الفريمات

الفريمات أو FPS هو اختصار لـ Frames Per Second، تعد الفريمات FPS مقياسًا مهمًا في عالم الألعاب، ومن الشائع جدًا سماع اللاعبين يتحدثون عن حاجتهم إلى FPS أعلى ليكونوا قادرين على المنافسة، حيث أن معدل الإطارات هو التردد الذي تقوم فيه بطاقة الرسومات أو الشاشة أو بطاقة العرض بتحديث صورتها ببيانات جديدة. يُقاس هذا الرقم عادةً بالإطارات في الثانية (الفريمات).

في الألعاب بشكل عام، تعتبر الفريمات العالية مؤشراً لأداء اللعبة الجيد، ويمكن أن تساعد في جعل تجربة اللعب لديك أكثر سلاسة ومتعة، لكن يجب ملاحظة أن زيادة الفريمات في اللعبة قد تتطلب معالج قوي وذاكرة كبيرة للحصول على نتائج متميزة.

يمكن للمستخدمين تعديل إعدادات الألعاب لتحديد مستوى الفريمات الذي يريدون الحصول عليه. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي قد تؤثر على أداء الألعاب، مثل الرامات والمعالج ونظام التشغيل.

يمكن للمستخدمين أيضاً الاعتماد على برامج التعديل والتحسين للأداء التي تساعد في زيادة معدل الفريمات في الألعاب، ويمكن لهذه البرامج تعديل إعدادات اللعبة أو جهاز الكمبيوتر في الخلفية لتحسين أداء الألعاب.

طريقة زيادة الفريمات في الألعاب

طبعا يرمز FPS إلى الإطارات في الثانية، الذي هو مقياس للسرعة التي ترسم بها اللعبة رسوماتها، فمثلا عندما تنخفض الفريمات إلى أقل من 60، ينتج عن ذلك بطئ كبير في الألعاب وسرعة استجابة سيئة جدا.

إن الفريمات أو FPS في الألعاب هو ما يحدد سيولة اللعبة، كلما زاد معدل الإطارات في الثانية، كانت طريقة اللعب أكثر واقعية وسلسة.

لذا ، كيف يمكنك زيادة الفريمات FPS؟ هناك العديد من الطرق لزيادة الإطارات في الثانية. تتمثل إحدى الطرق في تقليل دقة بطاقة الرسومات وتقليل إعدادات الدقة، هناك العديد من الطرق على الويندوز التي سبق وتحدثنا عنها بالتفصيل في هذا المقال.

برنامج خرافي لزيادة الفريمات في الألعاب

بالتأكيد زيادة الفريمات في الألعاب تؤدي إلى إحداث فرق كبير في جودة تجربة اللعب لديك، لهذا في مقال اليوم سنتحدث عن برنامج رائع يمكنك من زيادة الفريمات FPS في الألعاب والتخلص من مشكلة هبوط الفريمات أو '' الدروب فريم '' نهائيا على ألعابك.

سنتحدث في هذا المقال عن برنامج Glary Utilities أحد أفضل البرامج لتسريع الويندوز والحاسوب، كذلك زيادة الفريمات في الألعاب وحل مشكلة الدروب فريم في الألعاب.

ماذا يمكن أن يقال عن Glary Utilities عدا أنه البرنامج المجاني المثالي لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريع الويندوز وصيانته.

برنامج Glary Utilities هو عبارة عن أداة لتحسين وإصلاح نظام التشغيل ويندوز الخاص بك، التطبيق سهل الاستخدام وله العديد من الميزات التي تتطلب عادةً تثبيت العديد من البرامج للقيام بها، يتيح لك البرنامج خيار صيانة الويندوز بنقرة زر واحدة، ولكن من الممكن أيضًا تحديد المهام المراد تنفيذها يدويًا.

ما المميز في برنامج Glary Utilities؟

التطبيق يأتي مع مجموعة واسعة من الوظائف والميزات. حيث أنه قادر على تحديد الملفات المؤقتة أو القديمة وحذفها لزيادة مساحة القرص. يمكنه أيضًا محو آثار التصفح التي خلفتها متصفحات الويب لديك وإصلاح سجل الويندوز لتسريعه، كذلك يتضمن برنامج Glary Utilities خيارات لإدارة نظام التشغيل الخاص بك.

بالإضافة لخيار تحديد التطبيقات التي يجب تشغيلها عند بدء التشغيل وله وحدة نمطية لإدارة الخدمات والمهام المجدولة. يأتي أيضًا مع أداة إدارة التطبيقات التي تتأكد من تحديثها، أخيرًا ، يقوم بتضمين وظيفة حماية ضد الفايروسات والبرامج الضارة.

يتوفر البرنامج على أكثر من 20 أداة التي تسمح لك بتنفيذ عدد كبير من الإعدادات وتنظيف جهاز الكمبيوتر والنظام windows، البرنامج مجاني (للاستخدام الشخصي تمامًا) وبدون إعلانات ، ومميز كذلك حيث ستستفيد منه بشكل كبير من ناحية زيادة الفريمات في الألعاب بالإضافة للتخلص من مشكلة اللاج والتقطيع في الألعاب.

سأترككم مع هذا الفيديو الذي سنشرح فيه جميع مميزات برنامج Glary Utilities بالتفصيل، كذلك ستجدون روابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي فرجة ممتعة.

البرنامج المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-