أخر الاخبار

حل مشكله اللاج والتقطيع في FiveM وزيادة الفريمات

حل مشكله اللاج والتقطيع في FiveM وزيادة الفريمات

هناك العديد من العوامل المختلفة التي يمكن أن تسبب بطئ في برنامج FiveM، حيث أن معظم الناس يستخدمون برنامج فايف ام للدخول لسيرفرات قراند الحياة الواقعية، لكن أغلب الناس يواجهون مشاكل الفريمات القليلة في برنامج FiveM ناهيك عن هبوط الفريمات أثناء اللعب، لهذا في مقال اليوم سنتحدث عن طريقة حل مشكله اللاج والتقطيع في FiveM وزيادة الفريمات.

حل مشكله اللاج والتقطيع في FiveM وزيادة الفريمات

نبذة عن برنامج FiveM

FiveM  أو فايف ام عبارة عن تعديل للعبة فيديو الأكشن والمغامرات الشهيرة Grand Theft Auto V (GTA V)، يسمح للاعبين بالاتصال بالخوادم المخصصة التي تقدم مجموعة متنوعة من التعديلات وتجارب اللعب غير المتوفرة على خوادم GTA V الرسمية. يمكن أن تتراوح هذه التعديلات من تغييرات وتحسينات صغيرة في طريقة اللعب إلى أوضاع وميزات لعبة جديدة تمامًا.

تم تطوير FiveM وصيانتها بواسطة CitizenFX Collective ، وهي مجموعة من المطورين المكرسين لإنشاء محتوى مخصص لـ GTA V. وهو متاح مجانًا على موقع CitizenFX الإلكتروني.

حل مشكله اللاج والتقطيع في FiveM وزيادة الفريمات

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لـ FiveM في أنها تتيح للاعبين تجربة GTA V بطريقة جديدة وفريدة من نوعها ، مع آليات وميزات جديدة في طريقة اللعب غير متوفرة على الخوادم الرسمية. كما يسمح للاعبين بالاتصال واللعب مع الآخرين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات ، حيث تتوفر أنواع مختلفة من الخوادم المخصصة.

بشكل عام ، يعد FiveM تعديلًا شائعًا لـ GTA V يسمح للاعبين بتجربة اللعبة بطرق جديدة وفريدة من نوعها ، والتواصل مع لاعبين آخرين يشاركونهم نفس الاهتمامات.

حل مشكله اللاج والتقطيع في FiveM وزيادة الفريمات

مشكله اللاج والتقطيع في برنامج FiveM شائعة جدا أصدقائي خصوصا عند لاعبي جراند الحياة الواقعية، حيث يواجه اللاعبون هبوطا كبيرا في الفريمات FPS لدرجة وصولها إلى 10 فريم، بطبيعة الحال يجب عليك أولا التأكد من إمكانيات جهازك هل فعلا تستطيع تشغيل برنامج فايف ام FiveM أقل شيئ الحد الأدنى للمواصفات، أنصحك بمشاهدة هذا المقال لتفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

هناك بعض الأشياء التي يمكنك التأكد منها أولا للتخلص من مشكلة اللاج والتقطيع في FiveM قبل الدخول في التفاصيل:

  • تحديث كرت الشاشة الخاصة بك: يمكن أن تتسبب الإصدارات القديمة لتعريف بطاقة الرسومات في حدوث مشاكل في الألعاب، بما في ذلك اللاج والتقطيع، تأكد من تثبيت أحدث تعريف لكرت الشاشة الخاصة بك.
  • اغلاق البرامج غير الضرورية: يمكن أن يؤدي تشغيل برامج متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى إبطاء نظامك والتسبب في اللاج وهبوط الفريمات في الألعاب، أغلق أي برامج غير ضرورية و التي تشتغل في الخلفية لتحرير الموارد بنسبة أكبرلـبرنامج FiveM.
  • ضبط الإعدادات داخل اللعبة: يمكن أن يساعد خفض إعدادات الدقة والرسومات للعبة GTA V في تحسين الأداء وتقليل التأخير لبرنامج FiveM.
  • إصلاح ملفات اللعبة: إذا كنت تواجه مشكلات في اللعبة نفسها ، فقد تحتاج إلى إصلاح ملفات اللعبة أو البرنامج. للقيام بذلك ، انتقل إلى مجلد التثبيت FiveM وقم بتشغيل ملف "FiveM.exe" بعلامة "- إصلاح".

بعدها أصدقائي أترككم مع الفيديو أسفله الذي سنقوم فيه ببعض الخطوات على الويندوز لزيادة الفريمات لبرنامج FiveM، بالإضافة لبعض الأدوات التي ستساعدنا بشكل كبير في التخلص من اللاج والتقطيع على برنامج فايف ام، كل ما عليكم فعله هو تحميل الملف من الرابط أسفله ومتابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله عن حل مشكله اللاج والتقطيع في FiveM وزيادة الفريمات في جراند 5 الحياة الواقعية وباقي الألعاب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-