أخر الاخبار

تحميل وتثبيت ويندوز 10 LTSC اصدار 21H2 | تحميل ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة

شرح تحميل وتثبيت ويندوز 10 windows 10 ltsc اصدار 21H2، حيث تعتبر أفضل نسخة اصلية من ويندوز 10 من ناحية الأداء والاستقرار، لهذا أتيت لكم في هذا المقال بشرح تحميل ويندوز 10 ltsc من مايكروسوفت آخر إصدار windows 10 ltsc enterprise 21H2.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 LTSC اصدار 21H2 | تحميل ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة

ماهو ويندوز 10 ltsc ؟

يعد windows 10 ltsc إصدارًا خاصًا من ويندوز 10 مع دعم فني طويل المدى (فترة دعم كبيرة) في windows 10، يرمز ltsc إلى "قناة الخدمة طويلة الأجل". تُعرف LTSC أيضًا باسم "LTSB" والتي تعني "فرع الخدمة طويل الأجل".

يختلف LTSC عن الإصدارات الأخرى من ويندوز 10 من حيث أنه لا يحتوي على تحديثات الميزات العادية التي يتم إصدارها كل ستة أشهر. بدلاً من ذلك، يتلقى ltsc فقط تحديثات الأمان وإصلاحات الأخطاء.

مميزات ويندوز 10 ltsc

ويندوز 10 ltsc تعتبر نسخة خالية من العيوب الرئيسية لنظام التشغيل الرئيسي ولكنها مستقرة تمامًا ومتوافقة مع تطبيقات وعمليات ويندوز.

كما أنه لا يتوفر على تطبيقات مثبتة مسبقًا ولا مساعد Cortana ولا ميزات غريبة مثل علامة التبويب "الأخبار والاهتمامات" التي أضافتها مايكروسوفت سابقا. يتيح لك هذا النقص في الميزات والتطبيقات الإضافية مساحة أكبر على القرص ، ومزيدًا من موارد النظام ، لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأسلس، سواء كان استخدامك للجهاز في الألعاب أو الإستخدام العادي.

بعض مميزات ويندوز ltsc 21H2

نسخة ويندوز 10 ltsc اصدار 21H2 تأتي بشكل خاص لأجهزة الكمبيوتر المتوسطة و الضعيفة، كما أنها مصممة للإستخدام الشخصي والشركات ورجال الأعمال، كما تمت إزالة التطبيقات والأدوات الغير أساسية منها.

كما أنها تتوفر على مستوى أمان عالى عكس النسخ المعدلة الأخرى، بالإضافة إلى أنها تتوفر على كافة مميزات ويندوز 10 Enterprise، بالإضافة إلى أن ويندوز ltsc تتميز بواجهة مستخدم بسيطة وخفيفة تمكنك من التنقل بين البرامج والأدوات بسهولة وسلاسة، دون أن ننسى أداء الويندوز العالي في الألعاب والمونتاج والجرافيك.

بعض عيوب ويندوز ltsc 21H1

من بعض عيوب ويندوز ltsc 21H2 التي قد لا أعتبرها عيوب هي أنها لا تتوفر على متصفح Microsoft Edge، بالإضافة لعدم توفرها على تطبيق Cortana، لا تتوفر كذلك على (المتجرو الكاميرا و الطقس).

أيضا لها اختلاف بسيط عن نسخة Enterprise في ميزة Firm بالنسبة لرجال الأعمال، وتبقى هذه العيوب بسيطة جدا ويمكنك إضافتها بسهولة يدويا.

تحميل وتثبيت ويندوز 10 LTSC اصدار 21H2

تحميل ويندوز 10 ltsc من مايكروسوفت أصدقائي كما سنقوم بتوفير النسخة بالنواتين 32 بت و 64 بت، وكما سبق وقلنا ويندوز 10 ltsc تعتبر افضل ويندوز 10 للأجهزة الضعيفة، كما سنشرح تثبيت ويندوز 10 ltsc على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

تحميل ويندوز 10 ltsc سهل جدا أصدقائي حيث أولا سنقوم بتوفير شرح تحميل ويندوز 10 ltsc من مايكروسوفت على موقعهم الرسمي، كما سنقوم بتوفير تحميل windows 10 ltsc اصدار 21H1 على روابط خارجية، بالاضافة إلى أداة Rufus التي ستمكنك من تثبيت ويندوز 10 ltsc على جهازك.

أخيرا سأريكم طريقة تثبيت الويندوز، كل ما عليكم فعله أصدقائي بعد أن تقومو باختيار طريقة التحميل التي تناسبكم، هي متابعة الشرح المبسط في الفيديو أسفله عن تحميل ويندوز 10 للاجهزة الضعيفة وشرح تثبيت windows 10 ltsc enterprise اصدار 21H2 للنواتين 32 و 64 بت فرجة ممتعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-