أخر الاخبار

أفضل برنامج تصوير ألعاب الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة HD

أفضل برنامج تصوير ألعاب الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة HD

افضل برنامج تصوير العاب للاجهزة الضعيفة screen recoder، الكثير من الناس يبحثون عن برنامج لتصوير الألعاب للأجهزة الضعيفة بدون تأثير على الألعاب والفريمات، لكي تقوم بتسجيل العاب الكمبيوتر أكيد ستحتاج إلى برامج تسجيل الالعاب windows screen recoder.

لهذا أتيت لكم اليوم بافضل برنامج تصوير العاب بدون لاق للاجهزة الضعيفة مجاني يشتغل على جميع أنظمة التشغيل ويندوز، حيث يعتبر أحد افضل برامج تصوير الالعاب التي جربتها أنا شخصيا.

أفضل برنامج تصوير ألعاب الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة HD

برنامج تصوير ألعاب الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

طبيعي أن تجد العديد من برامج تصوير الألعاب للكمبيوتر، لكن القليل منها من يوفر لك ميزة تصوير الألعاب بجودة عالية HD بدون لاج وتقطيع، لهذا في هذا المقال سأشارك معكم أفضل برنامج لتصوير الألعاب وشاشة الكمبيوتر بجودة عالية، بدون تأثير على جودة اللعبة أو تجربة اللعب.

برنامج iTop Screen Recorder Free، هو أفضل برنامج تصوير الألعاب للأجهزة الضعيفة عن تجربة شخصية للبرنامج، الذي يتيح لك ميزة تصوير ألعابك مثل ببجي موبايل أو فري فاير بجودة عالية، وبدون التأثير على جودة اللعب والفريمات، خصوصا إذا كان حاسوبك من الأجهزة الضعيفة.

برنامج iTop Screen Recorder Free للكمبيوتر

يتيح لك برنامج iTop Screen Recorder تصوير ألعاب الفيديو على الكمبيوتر بدون لاج أو تقطيع، وبدون تأثير على جودة اللعب بجودة تصل إلى 4K، كما يمكنك من تصوير كاميرا الوجه وتسجيل الصوت بجودة عالية، كما أن برنامج iTop Screen Recorder مجاني وخفيف جدا على الجهاز، كما لدى برنامج iTop Screen Recorder ميزة رائعة وهي تحرير الفيديو داخل التطبيق، حيث يمكنك من التحكم في فيديوهاتك بشكل كامل كقصها وتقسيمها بدون أي علامة مائية مزعجة.

بالإضافة إلى أنه يمكنك من وضع علامة مائية خاصة بك على فيديوهاتك لحمايتها ومنع نسخها، على عكس أغلب برامج تصوير الألعاب الأخرى، يتيح لك البرنامج إنشاء صور مصغرة أو لقطات فيديو أثناء التسجيل بكل الجودات 720p - 1080p - 4K، كما يتوفر على ميزة تسريع أجهزة GPU، بمعنى أنه لو كلما كانت بطاقة الرسوميات لديك أفضل زادت استفادتك من كل ميزات البرنامج بشكل أكبر.

يتيح لك أيضا التطبيق تسجيل وجهك عبر أي Webcam أثناء تسجيل الفيديو، وهذه الميزة مفيدة جدا للناس اللذين يقدمون الدروس التعليمية على الأنترنت، تسجيل ألعاب الفيديو والعروض التقديمية، كما يوفر لك البرنامج خاصية رفع فيديوهاتك المصورة على YouTube - Facebook - Twitch...

شرح برنامج iTop Screen Recorder Free بالفيديو

برنامج iTop Screen Recorder Free مجاني ويمكنك تحميله بسهولة من الموقع الرسمي وتثبيته على جهازك، حيث أنه يدعم جميع أنظمة التشغيل 32 أو 64 بت بحجم لا يتعدى 46 ميغا بايت، كل ما عليكم فعله أصدقائي هو تحميل برنامج iTop Screen Recorder Free من الرابط أسفله، ومتابعة الشرح المبسط بالفيديو من قناتي على يوتيوب فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

الموقع الرسمي للبرنامج

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-