أخر الاخبار

طريقة تفعيل ميزة virtualization technology لجميع الأجهزة لحل مشاكل محاكيات الأندرويد

طريقة تفعيل ميزة virtualization technology لجميع الأجهزة لحل مشاكل محاكيات الأندرويد

طريقة تفعيل خاصية Virtualization Technology لتشغيل محاكيات الأندرويد بكفاءة عالية وحل مشاكل الشاشة السوداء في محاكي الأندرويد عبر تفعيل خاصية الأنظمة الوهمية virtualization technology.

كما سنتعرف على طريقة معرفة إن كان المعالج في حاسوبك يدعم الــ virtualization أم لا فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

طريقة تفعيل ميزة virtualization technology لجميع الأجهزة لحل مشاكل محاكيات الأندرويد

نبذة عن تقنية virtualization technology 

تقنية virtualization technology أو المحاكاة الافتراضية هي مصطلح يستخدم في علوم أجهزة الكمبيوتر يشير إلى إنشاء نسخة افتراضية من شيء ما ، مثل نظام التشغيل أو الخادم أو جهاز التخزين أو موارد الشبكة. يستخدم المصطلح أيضًا لوصف عملية تشغيل عدة أجهزة افتراضية على جهاز مادي واحد.

وتتيح لك تقنية virtualization technology اختبار أغلب أنظمة التشغيل الجديدة، وتشغيل البرامج والتطبيقات القديمة، بالإضافة إلى تحسين أداء محاكيات الأندرويد وحل جميع مشاكلها عبر تقنية الأنظمة الوهمية virtualization technology أو (VT).

فوائد تقنية virtualization technology لجهازك

إذا كنت تستخدم مشغل نظام افتراضي (مثل Virtualbox أو VMware Workstation) لتثبيت نظام تشغيل عليه، سواء كان نظام التشغيل Windows أو Linux، أو إذا كنت تستخدم محاكي Android مثل LDPlayer و Nox و Bluestacks و Gameloop، إلخ.

تحتاج حقًا إلى تنشيط تقنية المحاكاة الافتراضية التكنولوجيا virtualization technology، حيث تستفيد هذه البرامج أو المحاكيات من تشغيل النظام الظاهري بأقصى طاقة للجهاز. لكن إذا لم تستخدم مثل هذه البرامج، فأنا لا أرى أي فائدة في تنشيطها.

طريقة تفعيل تقنية virtualization technology على جهازك وهل يدعمها ؟

أولا يجب عليك أن تتأكد من أن جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك يدعم تقنية virtualization technology، هناك طريقة سهلة لمعرفة ذلك عبر أداة بسيطة سأترك لكم رابط تحميلها أسفله تتيح لك معرفة امكانية تشغيل تقنية المحاكاة الافتراضية أو virtualization technology على جهازك لجميع أنظمة التشغيل ويندوز.

بعدها تابعو معي الشرح التفصيلي بالفيديو أسفله الذي سنشرح فيه بالتفصيل طريقة تفعيل خاصية المحاكاة الوهمية أو virtualization technology، كذلك سنشرح طريقة معرفة إمكانية تشغيل الخاصية على جهازك والمعالج Cpu الخاص بك، وستلاحظ بالتأكيد الفرق الكبير في أداء المحاكيات على جهازك فرجة ممتعة ومفيدة.

الأوامر المستخدمة في الشرح:
msinfo32
enable SVM Mode AMD

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-