أخر الاخبار

أداة أسطورية لتسريع الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد 2023

أداة أسطورية لتسريع الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد


أداة أسطورية لتسريع الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد سواء ويندوز 10 أو ويندوز 11، حيث يعاني العديد من المستخدمين من مشكلة بطئ جهاز الكمبيوتر والويندوز، كل هذا ستخلصك منه أداة Optimizer التي تمكنك من تسريع الويندوز إلى أقصى حد وتحسين الكمبيوتر في الالعاب.


أداة أسطورية لتسريع الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد 2023


تسريع الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد


تسريع الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد هو أمر يسعى الكثيرون إليه، وذلك لتحسين أداء الجهاز وجعله يعمل بشكل أسرع وأكثر فعالية. توجد هناك العديد من النصائح والحيل التي يمكن استخدامها لتسريع الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد، لعل أبرزها:


التخلص من البرامج غير الضرورية:


عندما تقوم بتثبيت العديد من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنها قد تستهلك موارد النظام وتجعل الجهاز يعمل ببطء. لذا يجب حذف أي برامج غير ضرورية والتي لا تستخدمها بشكل دائم.


تحديث التعريفات:


يجب التأكد من تحديث التعريفات الخاصة بالأجهزة الموجودة على الكمبيوتر، مثل بطاقة الصوت وبطاقة الشاشة والطابعة والماوس، لضمان عملها بشكل صحيح ومنع حدوث أخطاء أو مشاكل.


زيادة الذاكرة العشوائية ram :


قد تتسبب نقص الذاكرة العشوائية أو الرامات في بطء النظام وتأخر في تشغيل البرامج. وللتغلب على هذه المشكلة، يمكن زيادة حجم الذاكرة العشوائية الموجودة على الجهاز.


تعطيل البرامج التي تعمل في الخلفية:


تعمل بعض البرامج في الخلفية دون أن يلاحظ المستخدم ذلك، وهذا يؤدي إلى استهلاك موارد النظام وتباطؤ الأداء. لذلك، يمكن تعطيل البرامج التي تعمل في الخلفية والتي لا تستخدم بشكل دائم لكي تتمكن من الحصول على أداء أفضل على جهازك.


باستخدام هذه النصائح، يمكن تحسين أداء الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد، وتجنب البطء والأخطاء التي قد تؤثر على عملك وأدائك. لكن لو أخبرتك أنك تستطيع القيام بجميع هذه الخطوات بل وأكثر من ذلك بضغطة زر واحدة، كل هذا عبر أداة Optimizer لتسريع الويندوز والكمبيوتر.


أداة Optimizer لتسريع الويندوز والكمبيوتر


Optimizer هي عبارة عن أداة سهلة الاستخدام تمكّنك من تعطيل ميزات ويندوز المختلفة وتنظيف الملفات غير الضرورية وإزالة العناصر من قائمة بدء التشغيل وإدارة السجل والمزيد، Optimizer هي أداة محمولة لا تحتاج إلى تثبيت كما أنها مفتوحة المصدر.


اعتمادًا على إصدار ويندوز الذي تستخدمه، ستسمح لك أداة Optimizer أيضًا بإجراء بعض التعديلات المحددة. على سبيل المثال:


  • تعطيل نظام تشغيل Office 2016 عن بُعد
  • تعطيل Cortana
  • ايقاف التحديثات التلقائية لنظام التشغيل ويندوز
  • إلغاء تثبيت التطبيقات الغير ضرورية
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت لنظام أسماء النطاقات
  • إزالة البرامج غير المرغوب فيها التي تعمل عند بدء التشغيل
  • تحرير وتعديل ملف HOSTS ، والمزيد...

المزيد من التفاصيل عن أداة Optimizer طريقة تحميل الأداة وكيفية استخدامها سنتحدث عنه في هذا المقطع الذي شرحت فيه بالتفصيل أفضل أداة لتسريع الويندوز والكمبيوتر إلى أقصى حد فرجة ممتعة.


الأداة المستخدمة في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-