أخر الاخبار

حل مشكلة compatible gpu (feature level 11.0 shader model 5.0) is required to run the engine

حل مشكلة d3d11 compatible gpu على جميع الألعاب


شرح حل مشكلة compatible gpu (feature level 11.0 shader model 5.0) is required to run the engine على جميع الألعاب وجميع نسخ الويندوز، حيث أن مشكلة d3d11 compatible gpu تواجه العديد من المستخدمين خصوصا في لعبة فورت نايت وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.


حل مشكلة compatible gpu (feature level 11.0 shader model 5.0) is required to run the engine


مشكلة compatible gpu (feature level 11.0 shader model 5.0) is required to run the engine


عندما تحاول تشغيل أي لعبة على جهازك مثل فورت نايت سواء ويندوز 10 أو ويندوز 11، تظهر أمامك فجأة رسالة خطأ compatible gpu (feature level 11.0 shader model 5.0) is required to run the engine، في هذا المقال سنطرح بعض الحلول العملية للتخلص من هذه المشكلة نهائيا.


عادةً ما تعني رسالة الخطأ dx11 feature level 10.0 is required to run the engine هذه أن اللعبة أو البرنامج الذي تحاول تشغيله يتطلب مستوى directx 11 أو أعلى للعمل بشكل صحيح ، لكن نظام التشغيل الذي تستخدمه لا يفي بهذا المطلب.


حل مشكلة dx11 feature level 10.0 is required to run the engine


 مشكلة dx11 feature level 10.0 is required to run the engine هذه أن اللعبة أو البرنامج الذي تحاول تشغيله يتطلب مستوى directx 11 أو أعلى للعمل بشكل صحيح ، لكن نظام التشغيل الذي تستخدمه لا يفي بهذا المطلب.


directx هو عبارة عن مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات (APIs) للتعامل مع الوسائط المتعددة والمهام المتعلقة بالألعاب في نظام التشغيل ويندوز، لحل هذه المشكلة ، ستحتاج إلى التأكد من أن نظامك يلبي الحد الأدنى من متطلبات اللعبة أو البرنامج.


نمر للحل أصدقائي الذي سنتحدث عنه في هذا الفيديو حيث سنشرح طريقة التخلص من مشكلة dx11 feature level 10.0 is required to run the engine على جميع الألعاب فرجة ممتعة ومفيدة.


الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-