أخر الاخبار

تقليل وخفض أستهلاك الرامات على جميع نسخ الويندوز

تقليل وخفض أستهلاك الرامات على جميع نسخ الويندوز


طريقة تقليل وخفض أستهلاك الرامات على جميع نسخ الويندوز عبر أداة خرافية تتيح لك تقليل استهلاك الرامات للكمبيوتر واللاب توب، حيث يعاني العديد من المستخدمين من مشكلة الإستهلاك العالي للرامات '' RAM '' .


تقليل وخفض أستهلاك الرامات على جميع نسخ الويندوز


تقليل استهلاك الرامات


تقليل استهلاك الذاكرة العشوائية (RAM) للكمبيوتر هو عملية تهدف إلى تحسين أداء النظام وتخفيض الإطلالات المزعجة على الأداء. على الرغم من أن كل الكمبيوتر يأتي بمقدار محدد من الرامات، لكن يمكن أن يستهلك كل نظام الكثير من الذاكرة على حسب نسخة الويندوز والبرامج التي تشتغل على الخلفية.


في هذا المقال سنتحدث عن أداة خرافية تمكنك من حل مشكلة زيادة استهلاك الرام بضغطة زر واحدة، كل هذا عبر أداة wise memory optimizer التي تتيح لك تقليل استهلاك الرام لجميع نسخ الويندوز.


تقليل استهلاك الرامات على الويندوز بأداة wise memory optimizer


أداة Wise Memory Optimizerهي أداة مجانية رائعة تعمل على تقليل استهلاك ذاكرة ram لتحسين أداء الكمبيوتر، تتميز الأداة بسهولة الاستخدام بحيث يمكن لأي شخص القيام بذلك، حتى لو كان مبتدا في مجال الكمبيوتر.


تظهر أداة wise memory optimizer رسمًا حيث يمكننك رؤية ذاكرة الرام المستخدمة والذاكرة المتوفرة على الجهاز، كما يمكنك عرض قائمة خيارات حيث تستطيع تعيين البرنامج ليعمل تلقائيًا عندما لا تتوفر ذاكرة ram كافية.


بعد ذلك ، كل ماعليك فعله هو النقر فوق زر التحسين optimize، بعدها ستعمل الأداة على تحرير أكبر قدر ممكن من ذاكرة الرام، مما يؤدي إلى حذف الحافظة وذاكرة التخزين المؤقت غير المجدية للعمليات التي تتم في الخلفية.


طريقة استخدام أداة wise memory optimizer


على العموم، يمكنك تشغيل أداة wise memory optimizer وتركها تعمل في الخلفية حتى تعمل على تحسين أداء جهازك في جميع الأوقات، في البداية أصدقائي يمكنكم تنزيل الأداة من الرابط أسفله، بعدها تابعو معي الشرح المبسط بالفيديو عن شرح طريقة تقليل وخفض أستهلاك الرامات على جميع نسخ الويندوز.


تحميل أداة wise memory optimizer


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-