أخر الاخبار

حل مشكلة مشغل ايبك جيمز بعد التثبيت والتخلص من جميع مشاكل epic games launcher

حل مشكلة epic games launcher بعد التثبيت


حل مشكلة مشغل ايبك جيمز بعد التثبيت والتخلص من جميع مشاكل epic games launcher، في هذا المقال سنتحدث عن حل مشكلة عدم فتح مشكل ايبك جيمز بعد التثبيث بالإضافة لحل مشكلة عدم تسجيل الدخول في برنامج epic games launcher.


حل مشكلة مشغل ايبك جيمز بعد التثبيت والتخلص من جميع مشاكل epic games launcher


حل مشكلة مشغل ايبك جيمز بعد التثبيت والتخلص من جميع المشاكل


epic games launcher هو البرنامج الذي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الألعاب التي يمتلكونها وأشهرها فورت نايت، كما يتيح الشراء الآني للألعاب عبر البرنامج. ولكن قد يواجه البعض مشكلة كبيرة ألا وهي عدم تشغيل برنامج ايبك جيمز.


وهذا قد يؤدي إلى الصعوبة في الوصول إلى الألعاب التي يمتلكها المستخدم أو حتى الشراء عبر التطبيق، في هذه المقالة سوف نطرح عدة طرق قد تساعد في حل هذه المشكلة الشائعة عن مشغل epic games launcher، مع النصائح الخاصة المطبقة لحل المشكلة بشكل نهائي وعدم رؤيتها مرة ثانية.


أولا يجب التأكد من الإصدار الأحدث لبرنامج ايبك جيمز بالإضافة لتثبيت التحديثات الأخيرة لنسخة الويندوز التي تستخدمها، وهذه تعتبر خطوة أساسية لحل مشكلة ايبك قيمز الشاشة السوداء والتخلص من مشكلة ظهور خطأ غير متوقع في مشغل epic games launcher.


حل جميع مشاكل مشكل epic games launcher


مشكلة عدم فتح مشغل ايبك جيمز شائعة جدا عند مستخدمي البرنامج، حل ها بسيط جدا هو عبر تثبيت مكتبة microsoft visual c++ على الويندوز، حيث أنها تعتبر من أهم الأشياء التي يجب دائما أن تتواجد على جهازك نظرا لأهميتها في الألعاب والبرامج.


بالنسبة لحل مشكلة عدم القدرة على تسجيل الدخول لحسابك على برنامج epic games launcher فهذه المشكلة حلها بسيط هو عبر حذف الويب الكاش الخاصة ببرنامج ايبك جيمز، بالإضافة لبعض الخطوات البسيطة التي سنشرحها بالتفصيل في الفيديو أسفله فرجة ممتعة.


تحميل مكتبة microsoft visual


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-