أخر الاخبار

تسريع لعبة valorant للكمبيوتر وضبط افضل اعدادات لعبة فالورانت

طريقة تسريع لعبة فالورانت valorant، حيث سنحاول أن نتخلص من مشكلة دروب فريم فالورانت وتحسين أداء لعبة valorant، كذلك سنقوم بضبط اعدادات فالورانت للاجهزه الضعيفه والتخلص من اللاج والتقطيع في لعبة فالورانت valorant.

تسريع valorant على الكمبيوتر سهل جدا لو طبقتو الخطوات في هذا المقال عن تسريع valorant وزيادة الفريمات في فالورانت، كل ماسنقوم به هو بعض الإعدادات على الويندوز لتسريع لعبة فالورانت، بالاضافة لافضل اعدادات فالورانت داخل اللعبة.

تسريع لعبة valorant للكمبيوتر وضبط افضل اعدادات لعبة فالورانت

نبذة عن لعبة valorant

لطالما كانت ألعاب إطلاق النار أو الشوتر من منظور الشخص الأول FPP نوعًا شائعًا من الألعاب، مع ألعاب مثل كاونتر سترايك و أوفرواتش. في الآونة الأخيرة ، اللعبة الجديدة التي اجتاحت عالم FPS وألعاب الأكشن أونلاين هي لعبة valorant.

فالورانت هي لعبة إطلاق نار تكتيكية مجانية 5 ضد 5 تعتمد على الشخصيات تم تطويرها بواسطة Riot Games. تم إصدار اللعبة في 2 يونيو 2020 ، وشهدت منذ ذلك الحين ارتفاعًا كبيرًا في شعبيتها، خاصة مع المعارك الأسطورية التي تضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في جولات من اللعب الناري المكثف.

طريقة تسريع لعبة فالورانت بدون برامج

لعبة فالورانت أصدقائي في الأصل لا تتطلب مواصفات كمبيوتر عالية لكي تشتغل، نظرا لأنها تشتغل على أضعف الإمكانيات بالنسبة للحاسوب واللاب توب كما هو موضح أسفله:

  • المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 أو AMD Athlon 200GE
  • الرام   : 4GB RAM
  • كرت الشاشة: Intel HD 4000 أو Radeon R5 200
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 64-bit

لكن مع ذلك هناك الكثير من المستخدمين ممن يواجهون بعض المشاكل في تشغيل لعبة valorant أو دروب فريم فالورانت، يمكن أن تكون المشكلة من اعدادات لعبة فالورانت وعدم ضبطها بشكل صحيح، كذلك بعض اعدادات الويندوز المخصصة للألعاب التي يجب عليك التأكد من ضبطها بطريقة صحيحة لإزالة لاق فالورانت valorant.

ضبط افضل اعدادات لعبة فالورانت والتخلص من لاق فالورانت steam valorant

اعدادات لعبة فالورانت سنقوم بضبطها داخل لعبة valorant لرفع الإف بي اس في اللعبة بشكل خرافي، حيث أن بعض الخيارات تعمل على تسريع valorant على الكمبيوتر والتخلص من اللاج والتقطيع في اللعبة، حيث أن هناك خيارات في اللعبة غير مهمة على الأغلب لمعظم اللاعبين لكنها تتسب في بطئ لعبة فالورانت valorant.

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل ملف تسريع valorant من الرابط أسفله والذي سنعتمد عليه في تسريع فالورانت ومشكلة فالورانت أو دروب فريم فالورانت، كذلك تابعو معي مقطع الفيديو أسفله حيث سأريكم افضل اعدادات فالورانت لجميع الأجهزة فرجة ممتعة ومفيدة.

الملف المستخدم في الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-