أخر الاخبار

حل مشاكل الألعاب التي لا تعمل و مشاكل ملفات dll المفقودة

حل مشاكل الألعاب التي لا تعمل و مشاكل ملفات dll المفقودة 

في هذا المقال سنتحدث عن حل مشاكل الألعاب التي لا تعمل على الكمبيوتر، حيث أن حل مشكلة عدم تشغيل الالعاب هي الشغل الشاغل لكل مستخدم كمبيوتر سواء كان مبتدآ أو محترفا.

لهذا أتيت لكم اليوم بحل جميع مشاكل الالعاب التي لا تعمل، والتخلص من رسائل الخطأ في الألعاب، كذلك حل مشاكل ملفات dll المفقودة، وحل جميع مشاكل الألعاب لجميع نسخ الويندوز.

حل مشاكل الألعاب التي لا تعمل و مشاكل ملفات dll المفقودة

حل مشاكل الألعاب التي لا تعمل

تطورت الألعاب إلى هواية شائعة بشكل لا يصدق يستمتع بها كثير من الناس. مع وجود العديد من الألعاب المختلفة للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك.

في هذا المقال سنتحدث عن ألعاب الكمبيوتر والمشاكل المصاحبة لها، بداية بمشاكل رسائل الخطأ في الألعاب، بعدها الخروج المفاجئ للألعاب حيث أنك تكون مستمتعا بلعب لعبة معينة بعدها تتفاجئ بخروج اللعبة بشكل مفاجئ، في حين أن هناك بعض الألعاب تخرج بشكل مفاجئ مباشرة بعد تشغيلها. مصحوبة بطبيعة الحال برسائل تخبرك بأن هناك خطأ معينا.

طريقة حل مشاكل الألعاب التي لا تعمل و مشاكل ملفات dll المفقودة 

مشاكل الألعاب التي لا تعمل و مشاكل ملفات dll المفقودة من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، فمثلا مستخدمي ويندوز 10 هم أكثر الناس اللذين يواجهون مشاكل عدم تشغيل الألعاب خصوصا الألعاب القديمة، حيث تأتيك غالبا برسائل مزعجة أغلبها نقص ملفات dll.

لكي نقوم بحل مشكلة عدم تشغيل الألعاب والتخلص من مشكلة نقص ملفات Dll لجميع نسخ الويندوز سنحتاج إلى تحميل جميع الأدوات والبرامج الأساسية والضرورية لتشغيل الألعاب، نبدأ مثلا بحزمة Visual++ الضرورية لتشغيل جميع الألعاب من إصدار visual 2005 إلى visual 2019، وسنقوم بتسطيبها على الجهاز بضغطة زر واحدة.

بعدها سنقوم بتثبيت برنامج All in One Runtimes لحل جميع مشاكل عدم تشغيل الألعاب، حيث يعتبر برنامج aio runtimes أحد أهم التطبيقات التي يجب دائما أن تقوم بتثبيتها على الجهاز خصوصا إدا قمت بتثبيت ويندوز جديد بغض النظر عن نوع الإصدار الذي تستخدمه.

وتعد ملفات DLL (ملفات مكتبة الارتباط الديناميكي) مهمة جدا لأنظمة التشغيل ويندوز Windows لأنها تساعد النظام على العمل بسلاسة وبشكل سليم. حيث يجب أن تحتوي جميع الأنظمة على أغلب ملفات DLL مثبتة عليها.

نظرا لأنها تزود النظام والتطبيقات بالمعلومات المهمة اللازمة لها لتعمل بشكل صحيح وبدون مشاكل. عندما يكون ملف DLL تالفًا أو أو غير موجود، فقد يتسبب ذلك في حدوث أخطاء ومشاكل عدم تشغيل الألعاب والبرامج، دون أن ننسى تأثر بعض وظائف النظام.

الملف المستخدم في الشرح

شرح حل مشاكل الألعاب التي لا تعمل و مشاكل ملفات dll المفقودة بالفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-