أخر الاخبار

طريقة قفل التطبيقات لجميع هواتف الأندرويد

طريقة قفل التطبيقات لجميع هواتف الأندرويد 

طريقة قفل تطبيقات الأندرويد، حيث أن هذا الموضوع هو الشغل الشاغل لأغلب مستغدمي هواتف الأندرويد، فمن منا لا يريد حماية خصوصيته وخصوصية هاتفه، وأفضل طريقة لفعل هذا هي عبر قفل تطبيقات الأندرويد، لهذا أتيت لكم اليوم بأفضل تطبيق أندرويد لقفل جميع التطبيقات الموجودة على جهازك ومنع المتطفلين من الولوج إليها.

طريقة قفل التطبيقات لجميع هواتف الأندرويد

أسهل طريقة لقفل جميع تطبيقات الأندرويد 

لو كنت تستخدم هاتف أندرويد خاص بك فأكيد لديك بعض الأمور الخاصة التي لا تريد لأحد أن يطلع عليها، تبقى أفضل طريقة لحماية خصوصيتك هي عبر قفل التطبيقات التي تستخدمها على هاتف الأندرويد.

لهذا في مقال اليوم أحد أهم التطبيقات المجانية لحماية الخصوصية، من خلال قفل كل التطبيقات المختلفة على الهاتف الخاص بك، كل هذا عبر تطبيق AppLock لقفل تطبيقات الأندرويد الذي يعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال.

نبذة عن برنامج AppLock لقفل تطبيقات الأندرويد

يعتبر تطبيق AppLock من أفضل التطبيقات المستخدمة حاليا في قفل تطبيقات الأندرويد، يتوفر على واجهة استخدام سهلة وبسيطة حيث تستطيع ان تتحكم في اعداداته بسهولة بنفسك، ويمنع المتطفلين من الوصول إلى التطبيقات الخاصة بك، عبر قفلها من خلال كلمة السر البصمة والنمط، كما يوفر التطبيق عدة ميزات لتخصيص قفل شاشة الموبايل لحماية هاتفك وللمزيد من الخصوصية. 

غير أن تطبيق AppLock يمكنك من حماية التطبيقات الخاصة بك عبر قفلها، مثلا في حالة ترك الهاتف في أي مكان، وتريد الإطمئنان على هاتفك والتطبيقات الموجودة فيه فتطبيق AppLock هو أفضل وسيلة لك، حيث أنه يمكنك من معرفة المتطفل الذي حاول الوصول إلى تطبيقات هاتف الأندرويد الخاص بك، وكم محاولة قام بها من أجل فتح التطبيقات والبرامج الموجودة على هاتفك.

يمكنك تطبيق AppLock من قفل جميع تطبيقاتك كمثال ( واتساب، فيسبوك، معرض الصور، سجل المكالمات، Gmail، الرسائل ) وأي تطبيق تختاره، عبر تطبيق AppLock يمكنك اختيار طريقتك المفضلة لقفل التطبيقات، كقفل النمط الذي يعتبر الأسهل والأسرع في الفتح، ورمز PIN الذي يعمل على لوحة المفاتيح بالرمز الذي تختاره، ويعتبر الأكثر أمانا لحماية البرامج والتطبيقات.

برنامج AppLock لقفل تطبيقات الأندرويد

تحميل تطبيق AppLock للأندرويد سهل جدا من متجر جوجل بلاي، عندما تريد تثبيت التطبيق سيطلب منك السماح للبرنامج بالدخول إلى بيانات الهاتف، تقوم بالضغط على كلمة موافق ويبدأ بعدها تثبيت تطبيق AppLock على هاتفك.

تحميل تطبيق AppLock 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-