أخر الاخبار

أفضل وأسرع ثلاثة متصفحات لهواتف الأندرويد على الإطلاق

أفضل وأسرع ثلاثة متصفحات لهواتف الأندرويد على الإطلاق

أحد أهم التطبيقات التي يجب أن تتواجد في هاتف الأندرويد هي متصفح الأنترنت، حيث تعتبر الوسيلة الوحيدة للمستخدم حتى يستطيع تصفح عالم الأنترنت الواسع على الهاتف المحمول كما يشاء.

وبطبيعة الحال توجد العديد من المتصفحات المميزة بمواصفات وإضافات مختلفة عن بعضها البعض، تسهل عليك تصفح الأنترنت بشكل ممتع و مريح وآمن، ولهذا في مقال اليوم سنتعرف على أفضل ثلاثة متصفحات للأندرويد على الإطلاق.

أفضل وأسرع ثلاثة متصفحات لهواتف الأندرويد على الإطلاق

أفضل متصفحات هواتف الأندرويد

كما سبق وقلنا أن المتصفح هو من أهم التطبيقات التي يجب أن تتوفر على هاتفك، حيث أنه يعد النافذة التي تمكنك من الوصول إلى المهام والأمور التي تريد أن تنجزها على الأنترنت، فمن البديهي أنه لا يمكنك الوصول إليها بدون استعمال المتصفح (browser)، غالبا ستجد أن معظمنا يستخدم متصفح جوجل كروم الذي يأتي أصلا مرفقا مع جميع هواتف الأندرويد.

لكن ما قد لا تعرفه أنه توجد العديد من المتصفحات البديلة لمتصفح جوجل كروم، التي تتيح لك خصائص وميزات مختلفة ستجعل من تجربتك في تصفح الأنترنت مختلفة تماما، أكيد أنك بمجرد ما تدخل إلى متجر جوجل وتكتب كلمة متصفح أو browser، ستظهر أمامك المئات من متصفحات الأندرويد وقد تقع في حيرة من أمرك في اختيار المتصفح المناسب لك.

حيث أن هناك العديد من متصفحات الأنترنت البطيئة وتجعل من تجربتك سيئة جدا، لذلك يجب عليك اختيار الخيار الصحيح والسليم بالنسبة لك وهذا ما سنوفر عليك عناء القيام به في موضوع اليوم حيث سنقدم لك أفضل ثلاثة متصفحات أندرويد على الإطلاق.

1- متصفح Brave للأندرويد

يعتبر متصفح Brave أحد أفضل متصفحات الأندرويد، تم إصداره في سنة 2016 ويعد من أحدث متصفحات الأندرويد ويأتي بالعديد من الميزات الرائعة، من أهم مميزات متصفح Brave أنه يخلصك من أكثر مشاكل الأنترنت شيوعا، ألا وهي الإعلانات المنبثقة والمزعجة على هاتف الأندرويد.

أيضا يركز متصفح Brave على الأمان والخصوصية، حيث يقوم تلقائيا بحظر النوافذ المنبثقة والبرامج النصية الضارة بدون ضبط أي إعدادات على المتصفح، ويمكنك أيضا تغيير الإعدادات في حالة ما كنت تريد إيقاف مانع الإعلانات على متصفح Brave.

ويمتلك المتصفح عدة ميزات منها السرعة في تصفح الأنترنت وعدم استهلاك البطارية بشكل مفرط، بالإضافة لتوفر المتصفح الخفي ووضع الخصوصية، كما يوفر لك الإشارات المرجعية وسجل المشاهدات والسجل (History).

2- متصفح Dolphin للأندرويد

يعتبر متصفح Dolphin أحد أفضل متصفحات الأندرويد، نظرا لنجاح التطبيق وعدد التحميلات الكبيرة للتطبيق الذي تجاوز الخمسين مليون تحميل، حيث يوفر تطبيق Dolphin العديد من الميزات منها الخصوصية والأمان، كذلك المتصفح الخفي وحظر الإعلانات المنبثقة والمزعجة.

كما يوفر كذلك ميزة البحث الصوتي وعناصر التحكم في الإيماءات، من الممكن أن لا يكون متصفح Dolphin في الصدارة بالنسبة لأفضل متصفحات الأندرويد، ولكنه يبقى جيد جدا لكي يكون في هذه القائمة.

3- متصفح Firefox للأندرويد

من منا لا يعرف متصفح فايرفوكس Firefox أو لم يسبق له أن استخدمه على جهاز الكمبيوتر، لكن هل تعرف أن هنالك نسخة مميزة للأندرويد من متصفح فايرفوكس ؟ 

يكفيك فقط أن تعرف أن متصفح Firefox للأندرويد له أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر جوجل، حيث يعتبر أحد أسرع متصفحات الويب للأندرويد، نظرا للميزات التي يوفرها التطبيق، بداية بتجربة تصفح رائعة كمزامنة البيانات بين نسخة الكمبيوتر والأندرويد بشكل تلقائي.

يأتي بمدير كلمات المرور المدمج ويدعم أيضا مزامنة علامات التبويب، يتيح لك تصفح آمنا ومستقرا مما جعله المنافس الأول لمتصفح جوجل كروم، كما أن متصفح فايرفوكس Firefox للأندرويد يدعم اللغة العربية بشكل كامل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-