أخر الاخبار

زيادة كفاءة كارت الشاشة انتل للألعاب intel control panel

زيادة كفاءة كارت الشاشة انتل للألعاب intel control panel

أفضل إعدادات  كارت الشاشة Intel HD Graphics لتشغيل الألعاب وحل مشكلة اللاج والتقطيع عبر ضبط افضل اعدادات التحكم Intel HD Graphics وأيضا بعض الخطوات المهمة سنقوم بها على الويندوز ستحسن من جودة كارت الشاشة انتل لديك بشكل كبير وستحصل أفضل أداء من بطاقة الرسوميات إنتل INTEL لديك.

زيادة كفاءة كارت الشاشة انتل للألعاب intel control panel

دور كارت الشاشة إنتل الداخلي في تشغيل الألعاب على الكمبيوتر 

كما هو معروف كرت الشاشة هو المسؤول الرئيسي عن الجرافيك في الألعاب والريندر في المونتاج الفيديوهات، وبطبيعة الحال أغلب الحواسيب سواء الجديدة أو القديمة تأتي بكروت شاشة داخلية أغلبها تكون من شركة إنتل، ولكن بصراحة كروت INTEL مازالت بعيدة كل البعد عن مستوى نظيرتيها  NVIDIA أو AMD.

ولهذا في موضوع اليوم أصدقائي سأريكم بعض الإعدادات لتحسين أداء الألعاب في كارت الشاشة Intel الخاصة بك، أيضا بعض الإعدادات على الويندوز لتحسين أداء كارت الشاشة، طبعا أصدقائي بطاقة الرسوميات إنتل في الأصل ليست مصممة للألعاب الضخمة، وليس الكل في استطاعته شراء كارت شاشة خارجي قوي من الفئة العالية NVIDIA أو AMD، لكن هذا لا يعنى أن كارت Intel HD Graphics لا يستطيع تشغيل الألعاب أبدا.

أفضل إعدادات  كارت الشاشة Intel HD Graphics لتشغيل الألعاب

أول شيئ يجب أن نتفق عليه أصدقائي هو تعريف كارت الشاشة إنتل، الذي يجب أن يكون آخر إصدار وتستطيع تحميله من الموقع الرسمي لشركة INTEL، حيث تعتبر التعريفات هي همزة الوصل بين كارت الشاشة ونظام التشغيل، ليس عيب أن تمتلك فقط كارت Intel HD، بل العيب أن لا تعرف كيف تستخدمه وتستفيد منه أقصى استفادة.

حيث يوجد الكثير من المستخدمين لا يقومون بضبط الإعدادات بشكل صحيح والبعض لم يقربها أصلا، لهذا في موضوع اليوم سأريكم الطريقة الصحيحة لظبط إعدادات التحكم Intel HD Graphics للألعاب، لو عملتها ستلاحظ تحسنا في الألعاب لديك، أيضا ستتخلص من كل مشاكل اللاج والتقطيع في الألعاب.

شرح زيادة كفاءة كارت الشاشة إنتل intel hd graphics بالفيديو

كل ما عليكم فعله أصدقائي هو متابعة الشرح المبسط بالفيديو أسفله من قناتي على يوتيوب واتباع الخطوات بالتفصيل، وإن شاء الله ستخرج بتجربة أفضل مع كارت Intel HD Graphics في الألعاب فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

الملف المستخدم في الشرح
باسوورد فك الضغط
FRIX GAMING

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-