أخر الاخبار

تحسين الفريمات fps وحل مشكلة الدروب فريم والتأخير في الألعاب how to boost your fps

تحسين الفريمات fps وحل مشكلة الدروب فريم والتأخير في الألعاب

طريقة زيادة الفريمات fps في الألعاب highest fps، حيث سنتمكن من الحصول على أكثر من 15% في أداء الحاسوب في الألعاب وحتى في الإستخدام العادي، كل هذا وأكثر عبر خطوات بسيطة ستمكنك من زيادة الفريمات في الألعاب والإستمتاع أكثر بألعابك على حاسوبك get more fps.

سنتحدث عن طريقة فعالة تمكنك من زيادة الفريمات fps في الألعاب عبر برنامج TimerResolution، الذي يمكنك من حل مشكلة هبوط الفريمات في الألعاب بشكل كبير فرجة ممتعة.

تحسين الفريمات fps وحل مشكلة الدروب فريم والتأخير في الألعاب how to boost your fps

تحسين الفريمات fps في الألعاب

تعد الفريمات FPS مهمة جدا في الألعاب لأنها تتيح لك التحكم في اللعبة بشكل أفضل. إذا كان معدل الإطارات في الثانية منخفضًا ، فمن الصعب التحكم في اللعبة. لهذا في مقال اليوم سنتعرف على طريقة بسيطة لزيادة الفريمات في الألعاب لجميع نسخ الويندوز.

يمكن أن يساعدك تعزيز الفريمات أو الإطارات في الثانية عن طريق تعديل إعدادات الرسومات في الألعاب في تحقيق مستوى أعلى من ناحية الأداء. من خلال زيادة معدل الفريمات fps، يمكنك تحسين سلاسة اللعب وتسريع الألعاب وجعلها تبدو أكثر مرونة وسلاسة.

تحسين الفريمات وحل مشكلة التأخير في الألعاب 

هناك طريقة أخرى لزيادة معدل الإطارات في الثانية في الألعاب وهي خفض الإعدادات الرسومية. يمكن القيام بذلك عن طريق خفض الدقة في الألعاب أو عن طريق خفض جودة الزخارف. سيؤدي القيام بذلك إلى تشغيل أي لعبة بشكل أسرع ولكن مقابل التضحية بجودة اللعبة على حسب الإعدادات التي اخترتها.

يمكنك أيضًا تحسين أداء الألعاب عن طريق تحديث التعريفات الخاصة بجهازك. يمكن أن تتسبب التعريفات القديمة في حدوث مشكلات في أداء الفريمات FPS. تأكد من تحديث برامج التشغيل أو drivers الخاصة بك عن طريق زيارة موقع الشركة المصنعة على الويب أو استخدام برنامج مثل Driver Booster.

طريقة تحسين الفريمات fps وحل مشكلة الدروب فريم والتأخير في الألعاب

لكي نتمكن من زيادة الفريمات في الألعاب يتوجب علينا القيام بخطوتين بسيطتين الأولى عبر إيقاف خيار High Precision Event Timer، الذي سيمكنك من زيادة الفريمات في الألعاب والتخلص من مشكلة التأخير أو delay في أي لعبة خصوصا ألعاب الأونلاين، وبالنسبة لخطوة إيقاف خيار high precision event timer، على حسب جهازك لو وجدت أن أداء جهازك أصبح غير مستقر تستطيع إعادة تشغيله بسهولة، لكن  كما سبق وذكرت يستحسن إيقاف هذا الخيار لتحسين fps في الألعاب.

الخطوة الثانية عبر أداة Timer Resolution، التي تمكنك من التخلص من التأخير و الديلاي في الألعاب بشكل كبير، كما تساعد الأداة على تثبيت الفريمات واستقرار الأداء بشكل ملحوظ في جميع الألعاب، لكن تبقى أهم خطوة في أداة timer resolution هي عندما تفتح الأداة أن تجد في خيار Current Resolution قيمة 1.000 miliseconds، إدا وجدت قيمة غير هذه فلا تخف حيث يمكننا حل هذه المشكلة ببساطة.

كل ماعليكم فعله أصدقائي هو تحميل أداة timer resolution من الموقع الرسمي من الرابط أسفله، ثم متابعة الشرح المبسط في الفيديو الذي شرحنا فيه بالتفصيل طريقة تحسين الفريمات fps وحل مشكلة الدروب فريم والتأخير في الألعاب فرجة ممتعة ومفيدة إن شاء الله.

تحميل أداة timer resolution
الأوامر المستخدمة في الشرح:
bcdedit /set useplatformtick yes
bcdedit /set disabledynamictick yes
bcdedit /deletevalue useplatformclock

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-