أخر الاخبار

طريقة تثبيت أكثر من برنامج في آن واحد بضغطة زر واحدة ✔️

طريقة تثبيت أكثر من برنامج في آن واحد بضغطة زر واحدة ✔️


تطورت عمليات تثبيت البرامج بشكل كبير عبر السنوات، حيث كان يتعيّن على المستخدمين سابقًا تنفيذ عمليات التثبيت بشكل فردي ومتتالٍ، وهو أمر قد يكون مضيعًا للوقت والجهد. ومع تطور التكنولوجيا، أصبح بإمكان المستخدمين اليوم تثبيت العديد من البرامج في آن واحد بسهولة تامة، وذلك من خلال استخدام موقع winstall.


طريقة تثبيت أكثر من برنامج في آن واحد بضغطة زر واحدة ✔️


ماهو موقع Winstall ؟


Winstall هو عبارة عن تطبيق ويب يستخدم مدير حزم Microsoft للسماح لك بإنشاء حزم تطبيقات لتثبيت جميع تطبيقات Windows المفضلة لديك بشكل مجمّع، إنه مثالي للمطورين الذين يقومون بتبديل أجهزة الكمبيوتر بانتظام، أو المتحمسين الذين يرغبون في تنسيق Windows بعد كل تحديث رئيسي، أو أي شخص آخر يريد إعداد جهاز جديد بسرعة.


يتيح لك موقع winstall الاختيار من بين الحزم المعدة مسبقًا، أو إنشاء قائمة التطبيقات الخاصة بك ومشاركتها. يمكن أن يكون ذلك عبارة عن حزمة من تطبيقات الألعاب التي تتضمن Steam وDiscord وTwitch وOrigin وUplay وغيرها الكثير، أو قائمة من تطبيقات الإنتاجية مثل Zoom وSlack وMicrosoft Teams.


مميزات موقع winstall ؟


يشبه Winstall برنامج Ninite، ولكنه يتضمن مجموعة أكبر بكثير من تطبيقات Windows بفضل حقيقة أنه يستخدم Windows Package Manager الخاص بشركة Microsoft. تقوم Microsoft برعاية وإدارة قائمة التطبيقات هذه من مصادر تم التحقق منها، وسيتم دمج مدير الحزم في Windows في النهاية. في الوقت الحالي، ستحتاج إلى التسجيل للوصول إلى إصدار المعاينة هنا لتشغيله.


بمجرد دمج مدير حزم Microsoft بالكامل في نظام التشغيل Windows، فلن تحتاج إلى أي شيء مثبت على جهاز الكمبيوتر حتى يعمل winstall، ولا تحتاج حتى إلى تنزيل تطبيق. يقوم Winstall بإنشاء نصوص برمجية يمكن نسخها ولصقها في موجه أوامر Windows، أو يمكنك تنزيل البرنامج النصي Bat أو PowerShell وتشغيله على جهاز جديد.


رابط الموقع الرسمي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-